أزمة جديدة بكوم أمبو بسبب استبعاد 40 طالبا من فصول التمريض

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:21 م
أزمة جديدة بكوم أمبو بسبب استبعاد 40 طالبا من فصول التمريض
مستشفى

بعد أستبعاد 40 طالب من الالتحاق بفصول التمريض بمستشفى كوم أمبو المركزي عادت أزمة فصول التمريض بمحافظة أسوان مجددا للظهور ، حيث أعرب أولياء أمورالعشرات من الطلاب بكوم امبوعن استيائهم من استبعاد أبنائهم.
 
حيث قال عدد من أولياء الأمورأن أبنائهم تنطبق عليهم شروط الالتحاق وخاصة المجموع  في الشهادة الإعدادية فضلا عن  إجتيازهم  اختبارات القبول  واللياقة الطبية ولكنهم فوجئوا عند بدء الدراسة  منذ يومين بفصول التمريض بمستشفي كوم امبو  بعدم وجود أبنائهم ضمن المقبولين في الصف الأول بفصول التمريض بكوم امبو فيما تم قبول طلاب من خارج  المركز.
 
مطالبين  بقبول أبنائهم بفصول التمريض  بكوم امبو حفاظا علي مستقبلهم  وَأضافوا أن المسئولين  تعللوا بعدم  وجود أماكن فيما أكد أولياء الأمور بأن هناك مكان بقسم النساء القديم بمستشفي كوم امبو من الممكن أن يستوعب الطلاب الراغبين في  الالتحاق بفصول التمريض  والذين تنطبق عليهم الشروط.
 
من جهته صرح الدكتور إيهاب عماد وكيل وزارة الصحة بأسوان أنه لم يتم إستبعاد أي طلاب مقبولين وتنطبق عليه الشروط  بمركز كوم امبو للالتحاق بمدرسة التمريض  وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسوان أنه أيضا  يتم فحص 5 تظلمات  لثلاثة طلاب وطالبتين.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق