33 شركة وطنية بمعرض جامعة عين شمس "صنع بفخر في مصر"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:58 م
33 شركة وطنية بمعرض جامعة عين شمس "صنع بفخر في مصر"
جامعة عين شمس _ أرشيفية
ابراهيم محمد

اعلنت جامعة عين شمس عن تنظيم معرض " صنع بفخر في مصر" والذي تنطلق نسخته الثالثة 31 من أكتوبر الجاري برئاسة كلا من الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبمشاركة اتحاد طلاب الجامعة وأسرتي "بينا" و" من أجل مصر " المركزيتان.
 
أعلن سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام على المعرض. أن المعرض يشارك به 33 شركة مصرية عاملة في العديد من المجالات منها الصناعات الغذائية، صناعة الغزل والنسيج، المنتجات الكيميائية، الأدوات المكتبية، الجلود والأحذية، الصناعات اليدوية وأدوات التجميل وغيرها. لافتا إلى أن هذا المعرض يقام للمرة الثالثة بعدما لاقت النسختين السابقتين خلال العام الجامعي الماضي نجاح منقطع النظير وإقبال غير مسبوق من الجمهور الداخلي والخارجي للجامعة فضلا عن إقبال كثيف وغير مسبوق من مختلف الشركات.
 
وحول الهدف من المعرض أكد عبد الناصر أنه يأتي في إطار دعم الجامعة للصناعات الوطنية وتشجيعا للمنتج المصري. فضلا عن توفير المنتجات المتنوعة للطلاب والموظفين بجودة عالية وأسعار تنافسية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق