فريدة عثمان تحصل على دبلومة في الإعلام من جامعة كاليفورنيا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:04 م
فريدة عثمان تحصل على دبلومة في الإعلام من جامعة كاليفورنيا
فريدة عثمان
أسماء عمر

نجحت السباحة المصرية العالمية فريدة عثمان، في الحصول على الدبلومة في شعبة كلية الآداب قسم إعلام من جامعة كاليفورنيا الأمريكية، لتتخرج البطلة المصرية رسميا بعد 4 سنوات منحة دراسة في كاليفورنيا لتفوقها الرياضي.
 
2dfb4a92-a7b4-4100-98bc-b5335dd9390d
 
 
تبدأ فريدة عثمان في الوقت الحالي مرحلة الاحتراف، حيث ستذهب إلى أمريكا للتعاقد مع أحد الأندية هناك بعقد احتراف ليتم إعدادها لأولمبياد طوكيو 2020، حيث طالبتها مدربتها تيري مكيفر بالعودة إلى أمريكا، وبداية التدريب لمواصلة مشوارها بقوة حتى أوليمبياد طوكيو.
 
وتعتبر فريدة عثمان السباحة التاريخية هي أول لاعبة مصرية في التاريخ تتوج بميدالية في بطولات العالم، حيث أحرزت برونزية سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت بمدينة بودابست المجرية في يوليو الماضي.
 
كانت فريدة درست في كلية الأداب قسم إعلام بجامعة كاليفورنيا خلال منحة دراسية لمدة 4 سنوات بسبب تفوقها الرياضي في مجال السباحة، ومثلت فريق السباحة بالجامعة الأمريكية، وتدربت على يد تيري مكايفر.
 
كانت جامعة كالفورنيا الأمريكية التي تخرجت منها السباحة المصرية، قد وضعت اسمها على لوحة الشرف في مجمع الألعاب المائية، بجانب أسطورة السباحة الأمريكية ناتالي كوجلين التي فازت بـ 12 ميدالية أولمبية والسباحة ميسي فرانكلين، التي فازت بـ 6 ميداليات أولمبية حيث أنهما كانتا تتدربان بنفس الجامعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق