البحيرة تستعد لاستقبال رحلة العائلة المقدسة بوادي النطرون (صور)

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:39 م
البحيرة تستعد لاستقبال رحلة العائلة المقدسة بوادي النطرون (صور)
نادية عبده

عقدت اليوم محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده اجتماع تنسيقي مع القيادات التنفيذية والرقابية بمركز وادي النطرون للوقوف على استعدادات المحافظة لاستقبال الرحلات الدولية والوفود السياحية لزيارة مسار العائلة المقدسة بالأديرة القبطية.

شارك في الاجتماع اللواء علاء يوسف مدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة واللواء مجدي عناني -السكرتير العام ورئيس مدينة وادي النطرون والدكتور عادل الجندي مسئول العلاقات الدولية بالمكتب الفني بوزارة السياحة بالإضافة إلى مسئولي الصحة والتموين والرصف الإنتاجي والمحاجر والمرور والحماية المدنية والطرق.


وذلك لمناقشة التجهيزات اللازمة لاستقبال المدينة لأكثر من ٢٠٠ ألف سائح من مختلف أنحاء العالم والظهور بالمدينة بالشكل المشرف كمزار سياحي ديني.


حيث تم مناقشة تصميم لافتات دعائية على الطرق من الإسكندرية إلى القاهرة وتشجير المداخل بأشجار النخيل والزينة ورفع كفاءة الإنارة وعمل مناطق خدمات على مستوى عالي تضم أماكن ترفيهية وخدمات طبية وكافيهات ومطاعم عالمية ومناطق فندقية عالية المستوى.

 
كما قامت محافظ البحيرة بجولة ميدانية بالمدينة لمعاينة تلك المواقع على الطبيعة والتي سيتم رفع كفاءتها .

يذكرأن منطقة وادي النطرون بالبحيرة تعد الرحلة الثالثة من مسيرة العائلة المقدسة التي تضم ٤ أديرة قبطية وهم دير الأنبا بيشوى والبراموس والسريان والأنبا مقار.

1 محافظ البحيرة تجتمع مع القيادات التنفيذية
 
2 اجتماع تنسيقى لاستقبال رحلة العائلة المقدسة
 
3 استعدادات مكثفة لرحلة العائلة المقدسة بالوادى
 
4 خريطة توضح مسار رحلة العائلة المقدسة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة