اختناق 18 طالبة بدسوق.. والسبب مكياج فاسد وجدوه في المصرف

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:45 م
اختناق 18 طالبة بدسوق.. والسبب مكياج فاسد وجدوه في المصرف
مكياج - أرشيفية

شهد مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ حالة أختناق غريبة بعد أن أصيبت 18 طالبة بمدرسة "الكرادوة" الإعدادية المشتركة التابعة لقرية شابه، بحالات اختناق داخل المدرسة، بعد قيامهن باستخدام أدوات تجميل فاسدة تم العثور عليها بأحد المصارف المجاورة للمدرسة.
 
لتنتقل على الفورسيارات الإسعاف، والتى قامت بنقل الطالبات إلى مستشفى دسوق العام، وقدمت الإسعافات الأولية لهن، كما انتقل عدد من القيادات التنفيذية والأمنية إلى المستشفى للاطمئنان على حالة الطالبات.
 
وقال اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إن حالة الطالبات مستقرة، ويتم تقديم العلاج اللازم لهن، مضيفًا أنه بالانتقال والفحص تبين قيام سيارة مجهولة بالقاء بعض مخلفات أدوات التجميل من كريمات وشامبو ومزيل عرق فاسدين، في مصرف براري المندورة التي يبعد عن المدرسة بـ70مترًا فقط بعد أن قاموا برش تلك المنتجات ورشها على ملابسهن ووضع بعض الكريمات على وجوههن، ما تسبب في حالة اختناق جماعي.
 
 ليتم على الفور تقديم الدعم الطبي اللازم لهن، وأنه اطمأن على حالتهن الصحية داخل المستشفى، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها لضبط السيارة التي ألقت مخلفات في المصرف بالمخالفة للقانون، وتسببت في إصابة الطالبات باختناق.
 
وأوضح إن مسؤولي التعليم انتقلوا للمدرسة على الفور، وتم فحص عدد من الطالبات بمعرفة الصحة، وتبين إصابة 18 طالبة فقط باختناقات إثر وضعهن هذه المستلزمات الفاسدة، وجارٍ تحرير محضر والعرض على النيابة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق