ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بأكتوبر

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:16 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بأكتوبر
سرقه _أرشيفية

ضبطت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تشكيل عصابي ضم اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة أحدهما محكوم عليه بالإعدام، لممارستهما نشاطاً إجرامياً في مجال ارتكاب جرائم تتبع وسرقة رواد البنوك.
 
وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة ثانى أكتوبر قيام كلاً من المدعو كمال. س. ب – 60 سنة – صاحب مكتب توريدات – ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة – سبق اتهامه في 24 قضية أخرها قضية سرقة، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 8 أحكام قضائية صادرة ضده، والمدعو وائل. ك. س – 37 سنة – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام – مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 أحكام قضائية صادرة ضده أخرهم حكم بالإعدام، بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في ارتكاب جرائم تتبع رواد البنوك، وسرقة أموالهم من داخل سياراتهم بأسلوب كسر الزجاج، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
 
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما في أحد الأكمنة التي أعدت خصيصاً لهذا الغرض. واعترفا بنشاطهما الإجرامى، وارتكابهما 5 جرائم سرقات مبالغ مالية من رواد البنوك بلغت 221 ألف جنيه، حيث قررا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها في شراء أجهزة كهربائية وشاشات عرض والاحتفاظ بها بمحل إقامتهما. حيث تم ضبطها.
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكباه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة