إحالة موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات للمحاكمة بتهمة هتك عرض ممرضة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:29 م
إحالة موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات للمحاكمة بتهمة هتك عرض ممرضة
الجهاز المركزى للمحاسبات
مى عنانى

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، إحالة موظف بالجهاز المركزى للمحاسبات، لاتهامه بهتك عرض ممرضة بإحدى المستشفيات الشهيرة بمنطقة الدقي ومحاولة اغتصابها.
 
تحقيقات نيابة الدقى برئاسة المستشار حسين عامر، مدير النيابة، وتحت اشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة، طشفت ورود بلاغ الي رئيس مباحث قسم شرطة الدقى من ممرضه تدعى "ر. ع. م" 31 عاما، يفيد بأنها بعد انتهاء عملها داخل مستشفى بدائرة القسم الساعة الخامس فجرا، توجهت إلى غرفة خلع الملابس لكى تستريح قليلا وتقوم بتبديل ملابسها، وبعد دقائق فوجئت بقيام "م. ح. م" 51 عاما، موظف، بمحاولة التعدى عليها جنيسا وهتك عرضها، بالإضافة إلى ملامسة مناطق حساسة من جسدها.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن الممرضة قاومته واستغاثت بالعاملين بالمستشفى، ما دفعه إلى الهرب مسرعا على إحدى الغرف بالمستشفى، واستلقى على السرير حتى يوهمهم بأنه كان نائما ولا يعلم شيئا عما حدث.
 
وأضافت التحقيقات أن مدير التمريض، وبعض مسؤولى المستشفى تمكنوا من الإمساك به، وأكد لهم أن ما فعله كان غصب عنه ولم يستطيع السيطرة على نفسه وقتها، وأضاف أنه دخل إلى المستشفى منذ أسبوع بعدما كان يعانى من ضيق بالتنفس ومشاكل بمنطقة الصدر، وتم حجزه لتلقى العلاج، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق معه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق