برلمانيون يشيدون بدعم رجال الأعمال لمنتدى شباب العالم ماديًا.. ويؤكدون: "أهم الإيجابيات"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:54 م
برلمانيون يشيدون بدعم رجال الأعمال لمنتدى شباب العالم ماديًا.. ويؤكدون: "أهم الإيجابيات"
مجلس النواب
مجدى حسيب

أشار الكثير من النواب إلى أن منتدى شباب العالم أحد الثمار الإيجابية للمؤتمرات الوطنية للشباب التى تم تنظيمها على مدة الفترة الماضية والتى كان لها أثر بالغ االأهمية من حيث خلق آفاق من الحوار بين الشباب والمسؤولين، وعلى رأسهم رئيس الجمهورية، وفى نفس السياق جاء الدور البارز لرجال الأعمال والذى حرصوا من خلاله على توفير الدعم المالى لتنظيم المنتدى هو ما أعتبره الكثيرون أحد الثمرات الإيجابية لذلك المنتدى.

أشاد النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بالدور الوطنى الذى يقوم به رجال الأعمال فى توفيرالدعم المالى لتنظيم منتدى شباب العالم، حتى لا تتحمل الموازنة العامة للدولة أى أعباء.

وأكد عمر في تصريحات خاصة لـــ"صوت الأمة" أن كثيرا من المؤتمرات التى يتم تنظيمها يتحمل أعبائها المالية رجال الأعمال، مشيرًا إلى أن تلك المؤتمرات تنعكس بشكل ايجابي على الاستثمار والاقتصادى المصري، مشددًا على أن الدولة لن تنظم تلك المؤتمرات إلا إذا كانت مستقرة.

ومن جانبه قال النائب تادرس قلدس عضو مجلس النواب، أن منتدى شباب العالم أحد الثمار الإيجابية للمؤتمرات الوطنية للشباب التى تم تنظيمها فى الفترة الماضية، والتى أصبح فيها الشباب يتحاور مع الرئيس والمسؤولين وجها لوجه، والتعبير عن وجهة نظره.

وأضاف قلدس في تصريحات خاصة لــ"صوت الأمة" أن تحمل بعض الشركات والبنوك، الاعباء المالية لتنظيم هذا المنتدى يؤكد على الدور الإيجابي والمسؤولية الإجتماعية لهم، وتسأل قلدس، حتى لو تحملت الدولة تحملت تلك التكلفة من موازنتها العامة، فهو أحد الأشياء الإيجابية التى ندعمها فيها ولا يرفضها إلا حاقد على هذا الوطن.

وبدوره قال النائب عبد المنعم العليمي عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن منتدى شباب العالم فرصة يجب أستغلالها جيدالا حتى يصل صوت الشباب المصرى للعالم، للتأكيد على قدرة مصر التطلع للمستقبل من خلال شبابها.

وأكد العليمي في تصريحات خاصة لــ"صوت الأمة" أن تفاعل رجال الاعمال والشركات والبنوك المصرية مع ذلك المنتدى من خلال تحملهم التكلفة المالية لتنظيم ذلك المنتدى، يعتبر أحد الإيجابيات الحقيقية لذلك المنتدى، خاصة وأنهم يؤكدون على دورهم ومسئؤوليتهم الإجتماعية تجاه الوطن.      

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق