مدير أمن الفيوم يتفقد الكمائن ونقاط الشرطة في جولة مفاجئة (صور)

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 08:50 م
مدير أمن الفيوم يتفقد الكمائن ونقاط الشرطة في جولة مفاجئة (صور)
مدير أمن الفيوم يتفقد الكمائن ونقاط الشرطة في جولة مفاجئة
دينا الحسيني

أجرى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، جولة تفقدية شملت نقطة شرطة الناصرية دائرة مركز شرطة الفيوم، حيث التقى مدير الأمن، أفراد النقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهم وأسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون.

كما تقابل مع أفراد النوبتجية، وشدد على سرعة إنهاء المحاضر للمواطنين، كما تفقد مخزن السلاح ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري وتقابل مع مأمور المركز، وراجع خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .

كما أكد مدير الأمن على ضرورة توصيف وقيد الأحراز ورقم القضية والتسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر والمتابعة مع النيابات لسرعة التصرف في المضبوطات والإحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات.

كما وجه على تحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك أى سيارات أو مركبات أمام الأماكن الشرطية تنسيقا ومسئوليها بدوام الاستعداد واستنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع بالتنسيق مع الجهات الأخرى .

كما أكد خلالها بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي

يأتي ذلك ذلك إطار توجيهات وزير الداخلية، باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشئات الهامة والحيوية. للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية.

 

 

DSCN5802
 

 

DSCN5854
 

 

DSCN5861
 

 

DSCN5891
 
 
 
DSCN5802
 

 

DSCN5854
 

 

DSCN5861
 

 

DSCN5891
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة