الدوري الأوروبى ..أرسنال « الننى » ضيفا ثقيلا على النجم الأحمر الصربى اليوم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 09:00 ص
الدوري الأوروبى ..أرسنال « الننى » ضيفا ثقيلا على النجم الأحمر الصربى اليوم
الننى

يحل فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فى السابعة مساء اليوم الخميس ضيفاً على النجم الأحمر الصربي بملعب "كرفينا زفيزدا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، التى تضم أيضا ناديى باتى بوريسوف البيلاروسى وكولن الألمانى.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، متفوقاً على النجم الأحمر الصربي صاحب الوصافة بفارق نقطتين.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لوضع قدم فى دور الـ32 من منافسات البطولة ومصالحة جماهيره التى تعيش حالة من الإحباط عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق اللندنى فى اللحظات الأخيرة أمام واتفورد بنتيجة 1 – 2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد الننى "أساسيا" مع أرسنال، بعد أن شارك فى مباراتى الفريق اللندنى أمام كولن الألمانى وباتي بوريسوف البيلاروسى ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وتعد هذه المباراة الثالثة التى تجمع بين الفريقين على صعيد المسابقات الأوروبية، حيث سبق وأن التقى أرسنال مع النجم الأحمر ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الإتحاد الأوروبى عام 1978، وفاز الفريق الصربي في مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل قبل أن يتعادل فى مباراة الإياب التى أقيمت بالعاصمة الإنجليزية "لندن" بنتيجة 1/1.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق