"هتدرب وتاخد فلوس".. آخر فرصة لقبول طلبات راغبى التدريب بشركة بترول اليوم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 10:59 ص
"هتدرب وتاخد فلوس".. آخر فرصة لقبول طلبات راغبى التدريب بشركة بترول اليوم
محمد سعفان وزير القوي العاملة
محمد محسوب

تدريب مجانا لمدة 4 أشهر ومنح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنيه شهريا طوال فترة التدريب.. هذا ما أعلنت عنه وزارة القوي العاملة مؤخرا، للشباب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية من الراغبين في التدريب من بشركة شلمبرجير علي المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية.

الوزارة ستنتهي اليوم الخميس، من قبول طلبات الدفعة الثالث بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار، حيث يبلغ بدل إقامة المتدربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى لـ 1000 جنيه.

الوزارة اشتطرت في المتقدم للتدريب، أن يكون من خريجي المدارس الفنية الصناعية "نظام الـ 3 و5 سنوات" والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات 2014 و2015 و2016 و 2017، مع الإلمام باللغة الإنجليزية، وألا يتجاوز السن عن 30 عاما في تاريخ التقديم، فضلا عن التفرغ الكامل طول مدة التدريب.

وزير القوي العاملة، قال إنه تسهيلا على جميع الراغبين وتخفيف عبء وتكاليف السفر من مقر إقامتهم للوزارة، تم لأول مرة تقديم المستندات المطلوبة للراغبين في التدريب من خلال الموقع الالكتروني للوزارة  علي الرابط التالي: http://www.manpower.gov.eg/ter_petrol.html  أو التقدم بالطلبات باليد مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة بالعنوان، وتاريخ الميلاد ، والتليفون، والخبرات، وصورة من المؤهل الدراسي، ومن بطاقة الرقم القومي، والموقف من التجنيد أو الخدمة العامة، وذلك بمقر وزارة القوي العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثانية بعد الظهر اليوم الخميس فقط، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط.

كما أشار الوزير، إلي أنه سيتم إجراء البرنامج التدريبي بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة شلمبرجير، والتأمين علي جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة، وسوف يمنح المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، وشهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة