مجدى صابر يعلن انتهائه من " أفراح إبليس"

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:10 ص
مجدى صابر يعلن انتهائه من " أفراح إبليس"
أفراح إبليس
رشا البحراوي

أكد الكاتب والسينارست مجدي صابر، أن فريق مسلسل"أفرح إبليس"سينتهي من تصوير الجزء الثاني خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقال مجدي صابر، إنه إنتهي من كتابة المسلسل البالغ عدد حلقاته 60 حلقة، موضحا أنه من المقررعرضه على إحدي القنوات الفضائية بداية العام المقبل.

وأرجع امتداد التصوير لفترة طويلة إلي أن العمل به تفاصيل كثيرة، وهو ما يحتاج إلي مجهود كبير من قبل فريق العمل لخروجه بشكل يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه على الشاشة الفضية.

وأضاف أن المسلسل يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية سابقة.

"أفراح إبليس" بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغنى، وصابرين، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية ، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق