الخلاف على المنصب وحده السيسي .. أبو صدام وعرنوط و أبو اللوز يتفقون على دعم الرئيس وانتخابه لفترة ثانية (صور)

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:30 م
الخلاف على المنصب وحده السيسي .. أبو صدام وعرنوط و أبو اللوز يتفقون على دعم الرئيس وانتخابه لفترة ثانية (صور)
أبو صدام وعرنوط و أبو اللوز
محمد محسوب

يظهر لنقابة الفلاحين أكثر من نقيب، فتارة حسين أبوصدام يتحدث للإعلام على أنه النقيب، وأخري يتحدث بإسمها رشدى عرنوط، ومرة ثالثة يصرح كرئيس شرعي لها النوبى أبواللوز، وفي بعض الأوقات يظهر محمد العقارى في الصورة وهذا يمثل مصدر خلاف بين كل هؤلاء الأشخاص وخاصة حال دعوة النقابة لحضور احفال رسمي مثل عيد الفلاح.

الفرقاء الأربعة، قرروا نبذ الخلافات بينهم وأعلنوا دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لتولي حكم البلاد لفترة ثانية، وذلك من أجل المصلحة العليا للبلاد وتوحيد الصفوف خلف القيادة السياسية .

النقباء الأربعة قالوا، إن المرحلة المقبلة تحتاج الى تضافر كل الجهود واعلاء المصلحة العليا للبلاد من أجل النهوض بمستقبل مصر والمساهمة الفعالة فى التنمية الزراعية مشيرين الى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى وذلك لاعلان تأييدهم ومطالبتهم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية.

وأكد نقباء الفلاحين، أنه تم عقد لقاء  بين كل من حسين عبدالرحمن أبوصدام، ومحمد العقارى، ورشدى عرنوط والنوبى ابواللوز وتم الاتفاق على توحيد جهودهم وترك الخلافات الشخصية، من أجل المزيد من التنمية الزراعية وحل مشاكل الفلاحين.

ومن جهته قال حسين عبدالرحمن أبوصدام " قررنا أن نغلق صفحات الخلاف التى حدثت خلال السنوات الماضية والاتفاق على اعلاء مصلحة مصر اولاً ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى تفضل بأن أصدر أوامره بضرورة إنشاء نقابة مهنية موحدة للفلاحين كباقى النقابات المهنية الاخرى لخدمة الفلاحين.

وقال النوبى أبواللوز، إن  أكثر من 55 مليون فلاح يقفون خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى خاصة بعد قرار انشاء النقابة المهنية الموحدة، حيث استطاع تحقيق حلم كل فلاحي مصرى، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب نبذ الخلافات وتوحيد الجهود لخدمة مصر .

وطالب محمد العقارى، بانهاء أي خلافات "لأن مصلحة البلاد أقوى من أى خلافات شخصية أو نقابية" مشيرا إلى أن حب الوطن يصفى النفوس، معرباً عن سعادته بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن النقابة المهنية الموحدة لضم جميع الفلاحين للعمل تحت قيادته الحكيمة من أجل النهوض بالبلاد والعبور بها إلى بر الأمان.

وأكد الحاج رشدى عرنوط أنه آن الاوان للم شمل جميع الفلاحين والوقوف خلف قيادته الحكيمة، من أجل الاستقرار والتنمية لتحقيق حلم الاكتفاء الذاتى من المحاصيل الاستراتيجية.

22627378_1524079857683434_77407012_n
 
22635270_1524080164350070_645956988_n
 
photovisi-download

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة