شاهد.. صور الدواعش أثناء السطو المسلح على البنك الأهلي فرع رفح

الخميس، 19 أكتوبر 2017 01:31 م
 شاهد.. صور الدواعش أثناء السطو المسلح على البنك الأهلي فرع رفح
سطو المسلح
إيمان محجوب- محمد الحر

 حصلت «صوت الأمة» على صورالدواعش أثناء سرقتهم لأموال المصريين من البنك الأهلي فرع رفح التي تم تفريغها من الكاميرات الداخلية خلال عملية السطو المسلح على البنك الأهلي المصري فرع رفح بمدينة العريش صباح الإثنين الماضي.
 
ويظهر الدواعش ملثمين وهم يسرقون خزينة البنك ويحملون أسلحة متنوعة "بنادق ومسدسات " للتهديد موظفي البنك، كما أظهرت الكاميرات اثنين من الملثمين يفتحون الخزينة تمهيدا لسرقتها واثنين آخرين يحملون المسدسات لترويع موظفي البنك ويظهرموظف ملقى على الأرض مصاب. 
 
تفريغ كاميرات البنك الاهلي
 

 وقد قامت مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة صباح يوم الاثنين الماضي بإستهداف التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت المهمة بشارع 23 يوليو دائرة قسم ثان العريش وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وتفجير عدد من العبوات الناسفة.

وفى تلك الأثناء وخلال تصدى القوات للهجوم الإرهابى قامت مجموعة من العناصر الإرهابية باستهداف فرع البنك الاهلي برفح مستخدمين العبوات الناسفة وإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات المعينة لتأمين البنك، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة وأحد أفراد الأمن الإداري بالبنك ومواطنة تصادف تواجدها داخل البنك، وإصابة عدد من المواطنين  المتواجدين في محيط البنك .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق