مباحث القاهرة الجديدة تضبط تشكيل عصابي وراء سرقه خزينة من أحد المنازل

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:43 م
مباحث القاهرة الجديدة تضبط تشكيل عصابي وراء سرقه خزينة من أحد المنازل
المتهمين بعد القبض عليهم
دينا الحسيني

نجحت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن ارتكب واقعة سرقة خزينة من أحد المساكن بداخلها مبلغ مليون ونصف ومضبوطات أخرى.  

وتبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من المدعو"أحمد م.م" مدير شركة ، باكتشافه عدم تواجد الخزنية الحديدية خاصته بغرفة النوم بمسكنه بدائرة القسم وبداخلها مبلغ مالي (مليون و400 ألف جنية وكمية من المشغولات الذهبية) وعثر عليها ملقاة بالطابق الأرضى خالية من محتوياتها.

وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث قاده العميد عبد العزيزسليم رئيس مباحث قطع القاهرة الجديدة و من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت فرق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من المدعو"محمود ق.م" 40 عاما، عاطل ، ومقيم الفيوم ، سبق إتهامه فى 3 قضايا أخرهم قضية "سلاح ناري بدون ترخيص" و المدعو"محمد ع.ع" 28 عاما، عاطل ، سبق إتهامه فى قضية "هتك عرض" . والمدعو"محمد ر.م" 18عاما .

عقب تقنيين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين .. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالى ( 310 ألف جنية وكمية من المشغولات الذهبية،  شاشة كمبيوتر، 2 هارد ديسك، 4 كاميرا، زجاجات برفان، 12 ساعة) من متحصلات الواقعة ووقائع أخرى ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات  .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

التجمع الخامس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق