ندوات حول "النظافة والقيم الأخلاقية" لطلبة المعاهد الأزهرية بثقافة الأقصر (صور)

الخميس، 19 أكتوبر 2017 02:21 م
ندوات حول "النظافة والقيم الأخلاقية" لطلبة المعاهد الأزهرية بثقافة الأقصر (صور)
المعاهد الأزهرية

نظم صباح اليوم الخميس قصر ثقافة الطارف بمحافظة الأقصر، ندوة بعنوان "النظافة من الإيمان" بمعهد القرنة الإعدادي الأزهري حاضرها حسان محمد عثمان رئيس قسم المتابعة بإدارة أوقاف القرنة، حيث صرح حسان على مدير قصر الطارف أن توعية الأطفال في المرحلتين الإبتدائية والإعدادية بأهمية النظافة الشخصية ونظافة الأماكن والمناطق التي يرتدونها واجب قومي قبل أن يكون شخصي للقضاء على التلوث، وهذا التوجه من أولويات قصر ثقافة الطارف.

فيما نظم قصر ثقافة بهاء طاهر ندوة دينية بعنوان "القيم الأخلاقية" بالمعهد الازهري بالمنشاة ألقاها إبراهيم محمد على واعظ بمنطقة أوقاف الأقصر، الذي أكد على أنه من أهم المبادئ الأساسية في الأخلاق التي ينبغي تسليط الضوء عليها، وتعليمها للأطفال هي الإحترام.

ويعد الإحترام من أهم الخصال التي ينبغي على الآباء تعليمها لأبناءهم لأنها سر نجاح أي علاقة في الحياة بحيث يقدم الأباء لأنفسهم و للمجتمع ولأطفالهم خدمة تصب في المصلحة العامة.

وأضاف الواعظ إبراهيم محمد على، أن من القيم الأخلاقية الأدب والتواضع والصدق والأمانة وغيرها من الصفات الحميدة، فيما صرح أحمد صالح مدير قصر ثقافة بهاء طاهر أن ندوة اليوم هي بداية لحملة كبيرة ستستمر طوال العام الدراسي في المدارس الابتدائية والإعدادية لزرع القيم الفاضلة في نفوس النشء الصغار.

ثقافة الأقصر تنظم ندوات حول النظافة والقيم الأخلاقية لطلبة المعاهد الأزهرية (1)
 
ثقافة الأقصر تنظم ندوات حول النظافة والقيم الأخلاقية لطلبة المعاهد الأزهرية (1)
 
ثقافة الأقصر تنظم ندوات حول النظافة والقيم الأخلاقية لطلبة المعاهد الأزهرية (2)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق