القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية (صور )

الخميس، 19 أكتوبر 2017 03:50 م
القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية (صور )
المتهمين
الشرقية - فتحية الديب

ألقى ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بالشرقية، اليوم، القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين، وتم ضبط 4 دراجات بخارية، وإخطار نيابة قسم أول الزقازيق للتحقيق برئاسة أحمد سلام مدير النيابة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات.

بداية الواقعة، عندما تعددت البلاغات أمام ضباط مباحث قسم أول  الزقازيق،  من عدد من المواطنين عن سرقة دراجتهم البخارية،فأمر اللواء محمد والي مدير البحث الجنائي، بتكثيف الجهود لضبط المتهمين.

وتوصلت تحريات ضباط قسم أول  الزقازيق، برئاسة الرائد حسين أبو فول رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب أحمد عبد الغفار  إن وراء إرتكاب الوقائع كل من " محمد ر ع" 27 عاما، عاطل مقيم النحال،  وسبق اتهامه في قضيتين، مخدرات وسلاح ناري و" ربيع م م" 25 عاما، عاطل ومقيم النحال وسبق اتهامه في قضيتين سرقة ومخدرات، وتبين قيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية

 

وتمكن ضباط مباحث قسم  أول الزقازيق، من ضبط المتهمان وتبين قيامهما بارتكاب 7 وقائع سرقات بالإكراه وأرشد عن 4 دراجات بخارية تم ضبطها،وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض علي نيابة قسم أول.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق