وصفات منزلية تخلصك من حبوب الشباب.. الفراولة والعسل والأفوكادو مع البقدونس

السبت، 21 أكتوبر 2017 06:00 ص
وصفات منزلية تخلصك من حبوب الشباب.. الفراولة والعسل والأفوكادو مع البقدونس
مسام واسعه
دنيا حلمى

تسعى المرأة دائما إلى بشرة خالية من العيوب و حب الشباب والبقع الداكنة ، عرض موقع "بولد سكاى" مجموعة من الوصفات التى تخلصك من هذه العيوب.

1. ماسك الشوفان والجريب فروت: تطهى ثمرة من الجريب فروت مع نصف كوب من الشوفان وكوب من الحليب، ثم ينزع اللب من الجريب فروت ويخلط مع الشوفان بعد تبريده، يوضع الخليط على البشرة ويترك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

2. ماسك عصير الطماطم: تعمل الطماطم بكفاءة مع ذوات البشرة الدهنية، حيث تساعد في إزالة البقع الداكنة وتخليص البشرة من كافة العيوب،  يستخرج عصير الطماطم ويخلط مع 3 ملاعق من الطين، ثم يطبق على البشرة ويترك لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف تماما وبعدها يغسل بالماء البارد.

3. ماسك القهوة وجوز الهند: تحتوي القهوة على مواد مضادة للأكسدة تساعد في تفتيح لون البشرة، كما يعمل جوز الهند على إزالة الشوائب من البشرة، اخلطي ملعقة واحدة من القهوة مع نصف ملعقة من زيت جوز الهند، وزعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

4. ماسك الأفوكادو والبقدونس: اخلطي ملعقتين من لب الأفوكادو مع ملعقة من البقدونس المفروم، وطبقي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل غسله.

5.  ماسك الفراولة والعسل: اهرسي 4 ثمرات من الفراولة مع ملعقة من العسل، ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق