وزير السياحة يعقد اجتماعا مع ممثل مدرسة كوردن بلو العالمية لبحث سبل التعاون فى التدريب فى مجال الفندقة

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 09:26 ص
وزير السياحة يعقد اجتماعا مع ممثل مدرسة كوردن بلو العالمية لبحث سبل التعاون فى التدريب فى مجال الفندقة
يحيى راشد وزير السياحة

عقد يحيى راشدـ، وزير السياحة اجتماعا مع تشارلز كوانترو، مدير تطوير الأعمال بمدرسة كوردون بلو العالمية والمتخصصة فى مجال الفندقة.

وحضر الاجتماع الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة، حيث تمت مناقشة سبل التعاون فى مجال التدريب وخاصة الفندقة والأغذية، و ذلك لرفع كفاءة ومهارات العاملين في القطاع الفندقي لتقديم أجود خدمة للسائح ليحظى بأفضل تجربة خلال إقامته في مصر.

وقد أكد الوزير خلال الاجتماع على اهتمام الوزارة بالارتقاء بمستوى العاملين فى القطاع السياحى بوجه عام وفى المجال الفندقى بوجه خاص نظرا لأثره الكبير والمباشر فى خلق الانطباع لدى السائح، مشيرا إلى الخطوات الهامة التى تتخذها الوزارة للرقابة على الفنادق وخاصة فيما يتعلق بالأغذية والحرص على جودة الخدمة المقدمة للسائح والتى تعد عاملا أساسيا لجذب السائح وتكراره للزيارة لاسيما أن المقصد المصرى يمتاز بوجود أغلب فنادق السلاسل الفندقية العالمية.

من ناحيته أكد مدير تطوير الأعمال بمدرسة كوردون بلو على حرص المدرسة على التعاون مع الجانب المصري لتدريب ورفع كفاءة العاملين في القطاع الفندقي و ذلك نظرا لأهمية القطاع السياحي بالنسبة لمصر خاصة في ظل التحسن الكبير الذي تشهده حركة السياحة الى المقصد المصري في الفترة الأخيرة. 

وتعد مدرسة كوردون بلو من أهم المدارس الفندقية العالمية، التي تهدف الى إعداد العاملين بالقطاع السياحي من الطهاة وحتى مديري الإدارات بالفنادق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق