3 تغييرات مرتقبة في تشكيل الزمالك قبل مواجهة سموحة

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 05:00 م
3 تغييرات مرتقبة في تشكيل الزمالك قبل مواجهة سموحة
كاسونجو
أسماء عمر

يستعد نادي الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا لمواجهة نظيره فريق سموحة، في المباراة التي يستضيفها استاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري العالم.

 

واستقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا على إجراء 3 تغييرات في تشكيل فريقه أمام سموحة يعرضها «صوت الأمة» في السطور التالية:

 

ـ كاسونجو بديلاً لباسم مرسي

استقر مدرب القلعة البيضاء على الدفع بالكونغولي كاسونجو في هجوم الفريق بدلا من باسم مرسي، وكان كاسونجو تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية، قبل أن يقرر المدير الفني الاعتماد عليه في اللقاء.

 

ـ حازم إمام بديلاً لأحمد توفيق

-1508242738120510_L
 

ومن المرجح أن يقوم  نيبوشا بإعادة حازم إمام للفريق بدلا من أحمد توفيق، وكان أحمد توفيق عاد لتدريبات الفريق الأبيض بعد إصابته بالتواء في الأنكل ورغم تأكد جاهزيته إلا أنه من المتوقع أن يبدأ نيبوشا بقائد الفريق حاز إمام لاستغلال عرضياته.

 

- أحمد مدبولي بديلاً لأوباما

163
 
 

من المتوقع أن يدفع المونتنيجري بأحمد مدبولي بدلا من يوسف إبراهيم «أوباما»، خاصة بعد أداء مدبولي أمام طنطا في المباراة الماضية الذي منح الزمالك تفوقاً ملحوظاً بعد نزوله بديلاً على حساب يوسف أوباما حيث أعطى تفوق أكثر للزمالك من حيث السيطرة على الكرة وبانضمام مدبولى بجوار صلاح عاشور فى العمق يفتح مساحات فى الجبهة اليسرى لإنطلاق العجان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق