محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى كرموز العمال للإطمئنان على مستوى الخدمة الطبية

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 05:20 م
محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى كرموز العمال للإطمئنان على مستوى الخدمة الطبية
محمد سلطان
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مستشفي كرموز العمال التابعة لهيئة التأمين الصحي بحي غرب، للتأكد من كفاءة عمل المستشف والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية وتواجد الطاقم الطبي بالمستشفى، يأتي هذا في إطار حرصه الدائم علي رفع وتحسين كفاءة  المنظومة الصحية باﻹسكندرية وخاصة خلال أيام الإجازات والعطل الرسمية.
 
 
وخلال جولته للاطمئنان على وضع المرضى، قام المحافظ بالمرور على أقسام المستشفيات المختلفة من قسم الرعاية المركزة، والاستقبال والطوارئ، وغرف حجز المرضي، وبنك الدم للتأكد من توافر جميع فصائل الدم بالمستشفى، والعيادات الخارجية، وأقسام الأشعة، واستمع المحافظ إلى طلبات أهالى المرضى، وكلف المسئولين للمرور المفاجئ على المستشفى لتفقد الوضع بها وحال المرضي وتواجد الأطباء وطاقم التمريض وخاصة خلال أيام العطلات الرسمية والإجازات.
 
 
ووجه "سلطان" جميع العاملين بالمستشفى باحتواء المرضى وأسرهم وحسن التعامل معهم وتوفير الأدوية اللازمة لهم، مؤكدا ضرورة أن يشعر المواطن السكندري وخاصة البسيط بتحسن ملحوظ في مستوى الخدمات المقدم لهم علي كافة النواحي المعنوية والمادية. 
 
 
واستفسر المحافظ من أهالي المرضى على حسن معامله طاقم المستشفى لهم و عن مدى توافر الأدوية اللازمة و نفقات الإقامة وجودة تقديم الخدمة الطبية لهم ، مؤكدا بأن من بين أهم اولياته هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين  بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.
 
جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب، والسادة أعضاء مجلس النواب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة