موعد مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري السعودي اليوم السبت 21 / 10 /2017

السبت، 21 أكتوبر 2017 02:00 ص
موعد مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري السعودي اليوم السبت 21 / 10 /2017
عبد الشافى

 

 

موعد مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري السعودي اليوم السبت 21 / 10 /2017، حيث يشهد اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل فى ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وتشهد مباراة الديربى بين الأهلى والاتحاد مواجهة مصرية تجمع بين محمد عبد الشافى ومحمود عبد المنعم "كهربا".

 

موعد مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري السعودي اليوم السبت 21 / 10 /2017

موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم السبت 21 / 10 /2017، حيث ستنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم السبت 21 / 10 /2017

ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام الباطن والنصر والفيصلى والهلال، فيما يحتل الاتحاد المركز السابع، برصيد ثمانى نقاط.

 

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مباراة اليوم لمواصلة المحافظة على صدارة المسابقة، بالإضافة إلى تعميق جراح الاتحاد الذى تأكد عدم مشاركته فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال آسيا لعدم حصوله على الرخصة الأسيوية نتيجة تراكم الديون بالإضافة إلى تراجع نتائج الفريق وكان آخرها التعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع أحد بهدفين لكل منهما.

 

ويعانى الاتحاد العديد من الغيابات فى مباراة اليوم والمتمثلة فى فهد المولد وأحمد عسيرى وعبد الرحمن الغامدى وأحمد المنتشرى وعدنان فلاتة، فى الوقت الذى تعقد فيه الجماهير الآمال على الثنائى محمود "كهربا" وأحمد العكايشى فى قيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات والفوز بـ"زعامة جدة".

 

ومن المنتظر أن يتواجد محمود "كهربا" فى التشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد بمباراة اليوم، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة محمد عبد الشافى مع الأهلى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة