مصر ستنتصر وسيسقط الخونة.. البرلمان ينعى شهداء حادث الواحات الإرهابي

السبت، 21 أكتوبر 2017 09:37 ص
مصر ستنتصر وسيسقط الخونة.. البرلمان ينعى شهداء حادث الواحات الإرهابي
شهداء الحادث الإرهابى بالواحات
كتب إبراهيم سالم

شهدت منطقة الواحات البحرية بالجيزة، مساء أمس الجمعة، هجوما إرهابيا على قوات الشرطة أثناء استهداف خلية إرهابية، أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن، وتواصل القوات حاليا تمشيط المناطق المتاخمة، ما أدى إلى انتفاض عدد من نواب البرلمان تجاه العملية الإرهابية واصفين إياها بالغادرة.

أدان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، ورئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان، العمل الإرهابي الغادر والخسيس، الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على إثره عدد من قوات الشرطة.

وأكد علاء عابد، أن أبناء مصر الأوفياء من رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة البواسل، لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة، عن تطهير أرض مصر كلها، من هؤلاء الإرهابيين والمفسدين والخونة، واجتثاثهم من جذورهم.

وتقدم "عابد" في بيان له، بخالص العزاء لأسر شهداء الواجب من رجال الشرطة، الذين راحوا ضحية هذا الحادث الإرهابي الغاشم، متمنيا من المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن قوات الجيش والشرطة تحظى بتأييد كبير من الشعب المصرى العظيم، وأن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة، تزيد مصر كلها قوة وعزيمة، فى مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود.

واتهم النائب علاء عابد، المجتمع الدولى بصمته على الإرهاب، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، بصفة عامة، وصمته تجاه الدول التى تدعم وتشجع وتسلح الإرهابيين وتأويهم على أراضيها، مطالبا المجتمع الدولى أن يأخذ برؤية مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود، التى باتت تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين.

وفى السياق ذاته، علق النائب إيهاب الطماوي، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، أمين سر لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، على استشهاد عدد من أبطال الشرطة بالواحات، قائلاً: "إن مصر ستنتصر وسيسقط أعدائها".

وأضاف "الطماوي"، أن مصر تحيا بتضحيات أبنائها الأبطال الذين يقدمون دمائهم الزكية فداء للوطن، مؤكدا أن قوى الإرهاب الأسود تسعى لتكدير السلم والأمن العام بعد الخسائر التي لحقت تلك التنظيمات بسبب الضربات الأمنية المتوالية التي قام بها أبطال الشرطة المصرية على مدار الفترات السابقة.

وتابع: "الشعب المصري سيظل خلف أبطال القوات المسلحة والشرطة حتى تنتصر مصر ويندثر الإرهاب".

وبدوره نعى الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، شهداء الواجب حماة الوطن من رجال الشرطة الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية.

وعبر "فؤاد" عن حزنه الشديد لفقد الوطن أوفى أبنائه على يد فئة لم تقدم لوطنها سوى الشر.

وتقدم "فؤاد" بخالص العزاء لرجال الشرطة الأبطال ولأسر الشهداء، داعيا الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما أدان اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب الحادث الإرهابى الذى تعرض له ضباط وجنود الشرطة البواسل خلال مداهمة أمنية لأحد الأوكار الإرهابية بمنطقة الواحات فى إطار التحركات الأمنية المستمرة والدؤوبة لغرض الأمن وضبط العناصر الإرهابية المأجورة الغادرة التى تهدد أمن وسلامة الوطن ومما يعزينا فى فجيعتنا فى أبنائنا الشهداء أنهم تمكنوا من القضاء على تلك البؤرة الإرهابية وقتل من فيها من عناصر الغدر وخيانة الوطن والمواطنين.

وأوضح "الجمال"، أن قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الشجاعة وكما قال عنهم الرئيس السيسى بحق يقدمون صدورهم وأرواحهم ودماءهم نداء للوطن وحماية للشعب المصرى وزوداً عن أمن واستقرار البلاد كلها، ليسطروا سطراً جديداً فى ملحمة الوطنية والشجاعة والفداء، ويؤكدوا يوماً بعد يوم إن الحرب على الارهاب مستمرة وبكل ضراوة، وأنه لن يثنينا سقوط الشهداء والمصابين عن الاستمرار فى بسط الأمن فى كل ربوع الوطن.

وتقدم "الجمال" بخالص العزاء لأسر الشهداء الابرار والشعب المصرى جميعه "وخالص دعاؤنا للمصابين بعاجل الشفاء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق