5 خسائر للزمالك بعد ثلاثية سموحة .. دفاع مهتز .. هجوم متذبذب .. تراجع في جدول الدوري و بداية غير مبشرة (فيديو)

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:03 م
5 خسائر للزمالك بعد ثلاثية سموحة .. دفاع مهتز .. هجوم متذبذب .. تراجع في جدول الدوري و بداية غير مبشرة (فيديو)
الزمالك وسموحة
أسماء عمر

تلقي نادي الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للفريق، هزيمة ثقيلة أمام فريق سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت مساء أمس الجمعه، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري العالم .

 

ويعرض " صوت الأمة " أبرز خسائر القلعة البيضاْ بعد السقوط المدوي في بتروسبورت .

1ـ انذار مبكر لدفاع الزمالك

خلال المباريات الست الماضية تلقت شباك الزمالك ستة أهداف حيث نجح كلاً من فرق الإنتاج الحربي والمصري وطنطا وسموحة في الوصول لشباك أحمد الشناوي فيما فشل الداخلية وإنبي في التسجيل.

 

2ـ فعالية هجومية ضعيفة رغم عودة حفني

شهدت مباراة الزمالك وسموحة ظهور الثنائي أيمن حفني ومحمود حمدي "الونش" لاعبا الفريق الأبيض للمرة الأولى خلال هذا الموسم ، أيمن حفني كانت آخر مبارياته مع الزمالك أمام الاتحاد السكندري في مباراة انتهت لصالح الأبيض (2-1) ضمن الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري، كما كانت آخر مباريات الونش مع الزمالك بالدوري عندما شارك في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في مباراة انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة (2-0).

على الرغم من ذلك لم يستطع أي من لاعبي القلعة البيضاء إحراز الأهداف في أكثر من فرصة لاحت أمام مرمى فريق سموحة .

3ـ تراجع مستوى باسم مرسي

للمباراة السادسة على التوالي يفشل باسم مرسي في التسجيل مع الزمالك خلال الموسم الحالي رغم مشاركته في المباريات الست الماضية إلا أنه اكتفى بالمساهمة في التسجيل أمام الداخلية والمصري.

 

آخر أهداف باسم مرسي مع الزمالك كانت أمام الاتحاد السكندري في إطار مباريات الأسبوع 33 من مسابقة الدوري في مباراة انتهت نتيجتها (2-1) للأبيض.

4ـ المركز الخامس بعد 6 مباريات

فشل نادي الزمالك في استغلال غياب النادي الأهلي غريمه التقليدي عن بطولة الدوري بسبب المشاركة الأفريقية في دورى الأبطال، وبعد 6 جولات من الدوري واصل الفريق الأبيض نزيف النقاط ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بعد 3 تعادلات وهزيمة وانتصارين فقط .

5ـ بداية غير مبشرة 

أن يجمع الزمالك 50 من النقاط فقط بعد 6 جولات أمر يتكرر للمرة السادسة للفريق الأبيض طوال تاريخه في الدوري المصري، وعبر التاريخ كان الزمالك يحل ثانيا في كل مرة، إلا موسم 2014-2015 حين حقق الزمالك لقب الدوري لأخر مرة في موسم الثنائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق