الصحافة السعودية تبرز المواجهة المصرية بين كهربا وعبد الشافي في ديربي جدة

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:31 ص
الصحافة السعودية تبرز المواجهة المصرية بين كهربا وعبد الشافي في ديربي جدة
كهربا
أسماء عمر

سلطت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم السبت الضوء على المواجهة المصرية التى تجمع بين محمد عبد الشافى ومحمود "كهربا" على هامش مباراة الديربى التى تجمع بين ناديا الاهلى والاتحاد فى السابعة مساء اليوم بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودي.
 
وقالت صحيفة "البلاد"، أن مباراة الاهلى والاتحاد فى "ديربى جدة" تحظى بإهتمام الجماهير المصرية فى ظل المواجهة التى تجمع بين محمد عبد الشافى ومحمود "كهربا" ثنائى المنتخب المصرى.
 
وأضافت الصحيفة أن محمود "كهربا" سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد، حيث يعتمد التشيلى لويس سييرا المدير الفنى للفريق على اللاعب المصرى فى قيادة هجوم “العميد” بجوار التونسى أحمد العكايشي، مشيرة إلى أن محمد عبد الشافى دخل حسابات الاوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى لفريق الاهلى تمهيداً للدفع به فى مباراة اليوم بديلاً لمنصور الحربى الذى يشارك منذ بداية الموسم.
 
أما صحيفة "الوطن"، فعنونت، "مواجهة مصرية محتملة بين شيفو وكهربا"، وقالت "مباراة اليوم ينتظرها عشاق الكرة المصرية والسعودية بشغف، لأنها ستكون على موعد مع مواجهة مصرية عندما يواجه مدافع الأهلى محمد عبد الشافى زميله بالمنتخب المصري، ومهاجم الاتحاد محمود كهربا".
 
وأضافت الصحيفة أن محمد عبد الشافى ينتظر أن يعود لتشكيلة الاهلى فى مباراة اليوم، لما يمتاز به اللاعب من إمكانات فى صناعة الهجمات والعودة دفاعا حال فقدان الكرة.
 
ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام الباطن والنصر والفيصلى والهلال، فيما يحتل الاتحاد المركز الثامن، برصيد ثمانى نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق