عفاريت مرتضى منصور تشجع الأهلى و" الجن " يلعب ضد الزمالك في الدوري

السبت، 21 أكتوبر 2017 02:50 م
عفاريت مرتضى منصور تشجع الأهلى و" الجن " يلعب ضد الزمالك في الدوري
مرتضى منصور
عنتر عبداللطيف

عقب الهزيمة التى منى بها فريق الزمالك بثلاثية نظيفة أمام سموحة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى ختام منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدورى الممتاز خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ليؤكد أن الجن وراء الهزيمة، مدللا على صحة كلامه بالعديد من المواقف بينها أن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق يقوم بأعمال لدى مشايخ ضد النادى.

 

300179-الاهلي
 

السؤال الذى يطرح نفسه الآن هو :" هل تشجع العفاريت النادى الأهلى ويلعب الجن ضد النادى الزمالك فى مباريات الدورى ؟ .. هذا ما سنجيب عليه من خلال مدى استطاعة الجن التأثير والتدخل فى مجريات أمور البشر فى السطور التالية :

 

611574_0
 

 

لم يكن حديث مرتضى منصور عن وقوف الجن وراء هزيمة نادى الزمالك، هو الأول فقد سبق ونفى ذهابه إلى مدينة شبراخيت  من أجل لقاء دجال لعمل سحر ضد النادى الأهلى قائلا : " عليّ الطلاق من بيتى أنا ما رحت شبراخيت من 10 سنين من وقت لما كنت رايح لعماد الجمل أبارك له لما طلع، ومش أنا اللي بعمل سحر، دول حبايبنا بتوع النادى الأهلي اللى شغالين في القصة دي بقالهم كتير".

 

 

للشيخ محمد متولى الشعراوى رحمه الله رأى هام فى مسألة تدخل الجن فى حياة الإنسان وتأثيرهم على مجريات أموره حيث سبق وقال في إحدى الحلقات التليفزيونية: " كل ده دجل ونصب، الناس تنتهز فرصة أصحاب الحاجات الذين ضاقوا بأعمالهم، هما بيتلمسوا أى حاجة وبيصطادوا دول".

 

تابع الشيخ الشعراوى: "الجن لا عمل له إلا أن يُمس، والشيطان يوسوس فقط، ومن الإنس أيضا من يوسوس، مستعينا بقوله تعالى: "ومن الجنة والناس"، فهناك شياطين الإنس والجن. وتابع الشيخ الشعراوي، "إما ينزغنك من الشيطان نزغ" فالشيطان هنا يستضعفك ولما يحصل كدة بيّن له أنك في حضن الله القوي".

 

 

أكد الشيخ الشعراوى أنه سيحدث جدلا في يوم القيامة بين الشيطان وبين من أغواهم وسيقول حينها "وما كان عندي سلطان.. أنا دعوتكم فاستجبتم لي"، وتابع "أما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله". وردًا على سؤال: هل يسكن الجان جسد إنسان؟

 

قال الشيخ الشعراوي "هذا الرجل محتال، تعالى شوفهم هنا، وإحنا بنضربهم، ويغير صوته.. إشمعنى العفاريت بتروح للستات أكتر، هو خايف من الرجالة مثلا؟، ولكن لأن الستات ليهم حيل".

 

maxresdefault (1)
 

للإمام الراحل الشيخ محمود شلتوت رأى هام أيضا فى تأثير الجن على الإنسان حيث قال فى كتاب الفتاوى: "ومع هذا كله قد تغلب الوهم على الناس ودرج المشعوذون فى كل العصور على التلبيس وعلى غرس هذه الأوهام فى نفوس الناس، استغلوا بها ضعاف العقول والإيمان، ووضعوا فى نفوسهم أن الجن يلبس جسم الإنسان، وأن لهم قدرة على استخراجه، ومن ذلك كانت بدعة "الزار" وكانت حفلاته الساخرة المزرية، ووضعوا فى نفوسهم أن لهم القدرة على استخدام الجن فى الحب والبغض، والزواج، والطلاق، وجلب الخير ودفع الشر، وبذلك كانت "التحويطة والمندل وخاتم سليمان" .

كان الدكتور خالد الجندى قال إن ادعاء البعض بحرق الجن وتسببه فى إحداث حرائق بالمنازل هو دجل وشعوذة ونصب واحتيال على البسطاء، موضحا أن مادة الصوديوم تحدث إشعالا ذاتيا مع تعرضها للهواء وأن الدجالين يعتمدون على هذه المادة للإيحاء بحرق الجن وتسبب الجن فى إشعال الحرائق.


كما سخر "الجندى" من  القول المأثور الذى يزعم تحريم صب الماء الساخن فى الحمام، لأنه يضايق الجن ويدفعه إلى لبس الإنسان، مؤكدا أن النجاسة فى الحمام فى مواسير الصرف الصحى التى تحمل النجاسة وليس فى الحمامات وصب المياه الساخنة فى الحمام أمر مهم لمنع تراكم الدهون فى المواسير وللنظافة والتطهير، ولا تصدقوا الدجالين والنصابين عن تحذيرهم بعدم استخدام المياه الساخنة فى الحمام''. 

 

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قال إنه يحيي فريقه رغم خسارته مباراة أمس أمام سموحة بثلاثة أهداف دون رد.

 

تابع منصور :"اللاعبون فعلوا كل شئ لكن دون اهتزاز المرمى ولن أتحدث عن التحكيم لأننا كنا نواجه الجن.. فرج عامر قال لى فى منزله أنه يجلب ساحر للفوز فى المباريات المحلية بخمسة آلاف جنية.. اقسم بالله هذا حدث وسنحاول فتح الشبكة بالقرآن".

 

وأضاف مرتضى منصور إنه سيحاول فتح الشبكة بالقرآن، قائلا:" الجن هو من صور للحكم ضربتي جزاء فى مباراة طنطا".

 

وأشار منصور فى تصريحات له إنه سيحاول فك الشبكة بالقرآن، لافتا إلى أن الفريق الأبيض خاض مباراة سموحة أمام "جن" ممدوح عباس وفرج عامر رئيس سموحة قائلا:"لن أتحدث عن فنيات، لاعبينا رجال وجبنا أحسن جهاز ولاعبين، وما حدث أمر كوميدى، وكلنا نعلم أن السحر والجن مذكورين فى القرآن ..نحن نستحق الفوز". 

 

 

 

تعليقات (1)
الجن الأحمر يشجع المارد الأحمر
بواسطة: aahafez
بتاريخ: السبت، 21 أكتوبر 2017 03:08 م

طبعا الجن يشجع الأهلي .... لأننا نسمع كثيرا عن شمهورش ملك الجن الأحمر وسمعنا عن ياواش ياواش ملك الجن الأزرق .... ودول بيشجعوا الأهلي .... هل سمعتم عن جن أبيض ؟؟؟ طبعا مافيش !!! يبقى مين ح يشجع الزمالك من الجن غير الجني الجديد مرتضهوش صاحب عفركوش إبن جزمتكوش

اضف تعليق