النقابات المهنية تستنكر حادث الواحات البحرية الإرهابي.. وتنعى شهداء الوطن

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:59 ص
النقابات المهنية تستنكر حادث الواحات البحرية الإرهابي.. وتنعى شهداء الوطن
شهداء الواحات
آية دعبس

أدانت النقابات المهنية "المهن التعليمية، المهندسين، الصيادلة، الزراعيين، الأطباء، العلميين، البيطريين، العلاج الطبيعي"، الحادث الإرهابي الخسيس الذي وقع مساء أمس الجمعة بمنطقة الكيلو 135 بطريق الواحات البحرية، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة.

حيث نعت النقابات شهداء الوطن من رجال الشرطة البواسل، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها وجنودها الأبطال من كل مكروه وسوء.

وجددت نقابة المهن التعليمية تضامنها مع رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل وكل مؤسسات الدولة في جهودها والتضحيات التي تقدمها يوما بعد يوم من أجل القضاء على الإرهاب الغاشم، مؤكدةً ضرورة ملاحقة تلك العناصر الإرهابية والتصدي بقوة وحسم لهذه الفئة المارقة التي لا دين لها أو وطن.

وأكدت النقابة أن رجال الشرطة هم صمام الأمان والأمن واستقرار الوطن الذي يعتبر أساس لبناء الشعوب ونهضتها وحمايتها من أي مخاطر داخلية، وهم من يقدمون أرواحهم فداء لتراب الوطن، وأن الإرادة الشعبية تقف وراء رجال الشرطة وقواتها المسلحة في مواجهة هذا الإرهاب الغادر واقتلاعه من جذوره.

كما نعت نقابة صيادلة مصر على لسان متحدثها الاعلامى الدكتور أحمد أبو دومة، شهداء الوطن من رجال الشرطة المصرية خلال تصديهم لبؤرة ارهابية كانت تخطط لترويع أمن المصريين، موجها العزاء إلى القيادة السياسية وإلى الشعب المصرى كله معلنة ان هذه الأعمال الخسيسة لن تثنينا عن طريق بناء بلدنا وصناعة غد مشرق تستحقه مصر وتأبى قوى الإرهاب ومن خلفها أن تسير مصر فى خط التنمية والبناء.

كما أكد المهندس محمدى البدرى، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بنقابة المهن الزراعية، أن تلك الأحداث لم ولن توثر فى استقرار مصر بل تزيد من عزم الرجال من أبطال قواتنا البواسل من الجيش والشرطة وستظل مصر مقبرة للغزاة وللإرهاب والإرهابيين.

وأشارت نقابة المهندسين، إلى ضرورة التكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية، حتى يمن الله على مصر بالخلاص من تلك العصابات الإرهابية المتسترة خلف قناع الدين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق