الدميرى: تعاقدنا مع "ناشونال جيوجرافيك" للترويج للسياحة المصرية

السبت، 21 أكتوبر 2017 12:18 م
الدميرى: تعاقدنا مع "ناشونال جيوجرافيك" للترويج للسياحة المصرية
هشام الدميرى

افتتح هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ورشة عمل تضم 50 شركة سياحة ألمانية وإحدى المجلات السياحية المتخصصة الكبرى فى ألمانيا (توريستك اكتويل).

ورحب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في كلمته خلال الورشة التي تعقد فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالى، بمنظمي العمل السياحى من ألمانيا فى مدينة السلام العالمية، مؤكدا أن هناك العديد من الجنسيات التى تقبل على مدينة شرم الشيخ، خاصة السوق الأوكراني الذى أصبح يحتل المرتبة الأولى فى المدينة، مشيرا إلى تطلعه لعودة السياحة الروسية والإنجليزية مجددا بنفس الأعداد السابقة .

وقال "إن هناك زيادة فى أعداد الطائرات بدء من شهر نوفمبر المقبل"، مشيرا الى أنه سيقام قداس يوم 30 أكتوبر الحالى لتأبين ضحايا حادث الطائرة الروسية الذي وقع منذ عامين، وأعرب عن تطلع المدينة إلى عودة السياحة بذات القوة لرفع الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أنه يساعد على توضيح الصورة للإعلام ومنظمي الرحلات من كل الجنسيات فى العالم .

ومن جانبه أكد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الإعلام لاعب أساسى وشريك رئيسى فى العمل السياحى، مشيرا إلى أن السوق الالمانى من أهم الأسواق التى تصدر السياحة إلى مصر، وأوضح أن السياحة الألمانية وصلت إلى حوالى 800 الف سائح هذا العام وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضى، ومن المتوقع أن ينتهى العام بحوالي مليون سائح المانى، وهو رقم نتطلع إلى زيادته فى الموسم القادم.

وأضاف هشام الدميرى، أن مصر تتطلع إلى مزيد من التعاون مع منظمى السياحة وشركاء العمل السياحى فى المانيا، لمزيد من الإقبال السياحى واستعادة الأعداد التى تحققت فى العام 2010 وهو ما أصبحت مصر مؤهلة لاستقبالهم، مؤكد أن هناك حملات دعاية يتم إطلاقها حاليا فى العديد من المحطات التليفزيونية والأسواق التى تتعامل مع المقصد المصرى مثل ديسكفري وناشيونال جيوجرافيك.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة