رئيس "دينية النواب": هناك حرب إرهابية مستعرة على مصر من كل حدودها

السبت، 21 أكتوبر 2017 01:51 م
رئيس "دينية النواب": هناك حرب إرهابية مستعرة على مصر من كل حدودها
أسامة العبد
كتب إبراهيم سالم

أدان الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، العملية الإرهابية التي استهدفت جنود وضباط الشرطة في الواحات البحرية، مؤكدًا أن هناك حرب إرهابية مستعرة على مصر من كل حدودها لنشر الفوضى ولزعزعة استقرارها. 

وأوضح العبد في بيان له اليوم السبت، أن كل الجماعات التكفيرية  تستغل اسم الدين في القتل والدمار والتخريب لخدمة أعداء الوطن، مشيرا إلى أنهم ينفذون مخططات أجنبية لتفتيت الدول الإسلامية.

وأكد أن هناك الكثير من الجماعات والدولة المتربصة بمصر العالم العربي والإسلامي، لا يريدون لمصر أن تقوى ويكون لها دور فاعل في المنطقة، مؤكدًا أن هناك الملايين يضحون بأنفسهم من أجل خدمة دينهم ووطنهم دون تردد.

وأضاف "رئيس اللجنة الدينية" أنه تحدث خلال المؤتمر العالمي لدار الافتاء بضرورة أن يقوم علماء الأمة الإسلامية بتوضيح خطر الإرهاب على الشعوب والدول الإسلامية، مؤكدًا أن عدم فهم هؤلاء التكفيريين لصحيح الدين جعلهم أكبر عامل في صد الناس عن دين الله.

وشدد على ضرورة تفعيل العدالة الناجزة والضرب بيد من حديد على كل الإرهابيين الذين يعيثون في الأرض فسادًا .

واهاب بكل المسؤولين في كافة المؤسسات العمل بكل جهد وإخلاص حتى تستطيع الدولة أن تتقدم وتزدهر و تنزع  الإرهاب وكل من يموله، مؤكدًا أن الشعب يقف خلف الجيش والشرطة وقيادته الحكيمة لتحقيق الخير لمصر لتعود لقيمتها وقامتها العربية  والإفريقية والإسلامية والعالمية رغم أنف كل حاقد وحاسد وفاسد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق