صديق شهيد المنوفية "الرائد أحمد عبد الباسط" في حادث الواحات يطالب بالقصاص لدمائه

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:59 م
صديق شهيد المنوفية "الرائد أحمد عبد الباسط" في حادث الواحات يطالب بالقصاص لدمائه
شهداء حادث الواحات

أكد محمد صابر صديق الشهيد الرائد "أحمد عبدالباسط" من قوات الأمن الوطني، والذي استشهد ضمن قوات الأمن في عملية الواحات البحرية بالجيزة، إلى قرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، أن الشهيد تربطه به صداقة امتدت لسنوات طويلة .

وفى حالة من الحزن الشديد قال محمد أن صديقة كان مثالا للضابط المصري المؤمن بأن الشهادة لا تقدر بثمن من أجل الارض والحفاظ على تراب الوطن، قائلا أن الشهيد كان يقضي معهم الإجازة التي كان يتواجد بها بالقرية وكان صاحب تواضع شديد ودون أى تكبر .

وتابع محمد، أن صديقة كان معهم في يوم إجازتهم لا يحمل سلاحه، وعندما سأله في يوم من الأيام لماذا لا تحمل السلاح، قال له لماذا احمل السلاح وانا بين أهلي وجيراني.

وأضاف محمد، أن الشهيد لم يتزوج حتى الآن ويبلغ من العمر 36 عاما، ووالده بالمعاش، ووالدته ناهد احمد عطالله مفتشة تموين، وله شقيق وحيد ضابط شرطة، وشقيقته تم خطبتها منذ أقل من 10 أيام، مطالبًا بأن يتم القصاص لدماء الشهيد وأن يتم الحصول على حقه وزملائه.

فيما ينتظر المئات من أهالى القرية وصول الجثمان بالعديد من مداخل القرية، وسط حالة من الحزن الشديد على فقدهم للشهيد الغالي.

وأكد اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية أن الجميع فداء للوطن وترابه، وأن أى محاولة للنيل من كرامة هذا الوطن سيتم مواجهتها بكل قوة ودون أى تردد.

وقدم مدير أمن المنوفية، التعازي إلى أسر الشهداء، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدهم لأبطال ضحوا بدمائهم من أجل الوطن .

يذكر أن الشهيد كان من ضمن  قوات الأمن الوطني والحراسات الخاصة، الذين استشهدوا دفاعاً عن أداء الواجب الوطنى، مساء أمس الجمعة، في عملية إرهابية استهدفت إحدى الكمائن الأمنية بالواحات البحرية في محافظة لجيزة.

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق