تقرير الطب الشرعي: شهداء الواحات تلقوا طلقات نارية في أجزاء متفرقة من الجسم

السبت، 21 أكتوبر 2017 04:17 م
 تقرير الطب الشرعي: شهداء الواحات تلقوا طلقات نارية في أجزاء متفرقة من الجسم
الطب الشرعي
علي الديب

انتقلت مصلحة الطب الشرعي صباح اليوم، السبت، إلى مستشفيات الشرطة بمدينة نصر والعجوزة لتوقيع الكشف الطبي على جثامين شهداء الشرطة في حادث الواحات الإرهابي، وذلك لبيان سبب الوفاة.

وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حالياً بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجار الإفادة بما يستجد من معلومات.
 

مستشفيات الشرطة فى مدينة نصر والعجوزة والشروق تستقبل الشهداء
 

وقال مصدر قضائي، إن وزير العدل أصدر أوامره بمجرد وصول جثامين الشهداء إلى مستشفيات الشرطة فى مدينة نصر والعجوزة والشروق، بانتقال الأطباء إلى هذه المستشفيات لإيداع تقاريرهم المبدئية حول أسباب الوفاة.

وكشف المصدر عن إجراء الكشف الطبي على جثامين الشهداء، وتبين إصابة بعضهم بطلقات نارية فى أجزاء مختلفة من الجسد، وجار إجراء الكشف على باقي الجثامين.

وأكد المصدر أنه سيتم تسليم تقارير الطب الشرعي إلى نيابة امن الدولة العليا لضمها إلى تحقيقاتها بشان الحادث. 

بيان وزارة الداخلية

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، صرح بأنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانا لاختبائها، وتم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران.

 

 

تعليقات (2)
رحم الله شهداؤنا ....
بواسطة: طارق الفاتح اللقاني
بتاريخ: السبت، 21 أكتوبر 2017 04:33 م

اللهم انتقم من هؤلاء القتلة الخونة ... و من كل من يقف ورائهم ... و ثبت جيشنا و شرطتنا و ارحم شهداؤنا ....

فى زمه الله ياشهداى الوطن
بواسطة: ممدوح عبدالله نجم
بتاريخ: السبت، 21 أكتوبر 2017 06:05 م

الارهاب ملعون ليوم القيامه ولاتحسبن الزين قتلوا فى سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم رحم الله الشاعر غتدما قال سبيل الموت غايه كل حى فداعيه لاهل الارض داع ياشهداء الوطن الغالى حقكم عند الله

اضف تعليق