النائب محمود خميس: هناك دول وراء الحادث الإرهابي بالواحات

السبت، 21 أكتوبر 2017 06:02 م
النائب محمود خميس: هناك دول وراء الحادث الإرهابي بالواحات
النائب محمود خميس
إبراهيم سالم

أدان النائب محمود خميس عضو مجلس النواب وعضو لجنة الدفاع والامن القومى بالبرلمان بشدة العمليات الإرهابية الخسيسة التى تعرض لها ضباط الشرطة البواسل وهم يؤدون واجبهم الوطنى بكل بسالة فى التصدى ومواجهة العناصر الإرهابية بصحراء الواحات مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من ضباط وأفراد الشرطة الأوفياء الذى يضحون بأرواحهم من أجل الوطن.
 
وأكد "خميس" فى بيان له اصدره منذ قليل ان استخدام الأسلحة الحديثة من الارهابيين فى هذا الحادث الإرهابى، يؤكد أن لا يزال هناك بعض الدول المريضة والكارهة لمصر تقوم بتمويل وتسليح الارهابيين للقيام بأعمال إرهابية خسيسة داخل مصر، متسائلا لماذا يقف المجتمع الدولى صامتا ومتفرجا على هذه الدول وفى مقدمتها دويلة قطر ونظامها الارهابى المارق ممثلا فى تميم بن حمد وعصابته الاجرامية.
 
وقال خميس ان مصر كلها تقف بكل قوة وحسم مع قواتنا المسلحة الباسلة واجهزة الشرطة ضد الارهاب وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية حتى يتم تطهير مصر كلها من دنس الارهاب وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية.
 
وتقدم النائب محمود خميس بخالص العزاء لاسر الشهداء متمنيا من الله عز وجل ان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اسرهم وذويهم الصبر والسلوان وان يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق