النني ينتظر الظهور 51 مع آرسنال أمام إيفرتون في البريميرليج

الأحد، 22 أكتوبر 2017 07:00 ص
النني ينتظر الظهور 51 مع آرسنال أمام إيفرتون في البريميرليج
النني

 

 

يحل آرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ضيفاً على إيفرتون فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "الجوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لكلا الفريقين.

 

ويسعى أرسنال الذى يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما حقق فوزه الثالث على التوالى فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب النجم الأحمر الصربى بهدف دون مقابل ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الـ 32 من منافسات البطولة، حيث يعتلى صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام واتفورد بنتيجة 1 – 2.

 

ولن تكون مهمة محمد الننى ورفاقه فى العودة إلى "لندن" حاملين النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن أرسنال صاحب المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 13 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة التاسعة، يواجه منافساً جريحاً هو إيفرتون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، حيث لم يتذوق طعم الفوز بمسابقة "البريميرليج" منذ شهر وبالتحديد عندما تغلب على بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد يوم 23 سبتمبر الماضى.

 

كما يعانى إيفرتون على الصعيد الأوروبي، حيث يتذيل مجموعته فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، دون انتصارات فى أول ثلاث جولات، كما لم يحقق الفوز فى آخر مباراتين فى الدورى الإنجليزي.

 

وينتظر أن يسجل محمد الننى اليوم الظهور الـ 51 مع أرسنال بمختلف البطولات المحلية والقارية منذ انضمامه لصفوف الفريق فى يناير 2016 قادماً من بازل السويسري، كما ينتظر أن يسجل الظهور الحادى عشر بمختلف المسابقات هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق