الأهلي يسعي «لتكريس» عقدة التوانسة.. والنجم ينتظر «سيناريو» 2007

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:00 ص
الأهلي يسعي «لتكريس» عقدة التوانسة.. والنجم ينتظر «سيناريو» 2007
الاهلى والنجم الساحلى
حسام الحاج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد ،على ملعب برج العرب،ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يدخل اللقاء ولا بديل أمامه سوي الفوز بأي عدد من الأهداف بشرط عدم استقبال مرمى بطل مصر أهداف لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية مستغلا عاملي الأرض والجمهور اللذين سيشكلين ضغط على جوهرة الساحل خاصة أن لقاء الذهاب انتهي بفوز الفريق التونسى 2/1على ملعب سوسة.

 

وقال حسام البدري، المدير الفني لفريق كرة القدم بالأهلي، إن تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلي بإياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تمت بكل قوة وجدية، مؤكدًا جاهزية الفريق لخوض المباراة.

 

وأضاف البدري إن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه حاليًا، ولن يفصح عنها، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الفنية والتكتيكية الخاصة بها مشيرا إلى أن غياب عاشور وفتحي بالطبع سيكون مؤثرا ولكنه يملك البدائل المناسبة.

 

حسام البدري تحدث مع لاعبيه طوال المحاضرات الماضية عن كيفية استغلال الفرص التى تتاح أمام مرمى النجم وتحويلها إلى أهداف، كما ركّز معهم على إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمى، وشدد علي المدافعين بضرورة التعامل جيداً مع الكرات الثابتة.

 

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أكد أن وزارة الداخلية أخطرت النادي بموافقتها بشكل رسمي على زيادة عدد جماهير الأهلي خلال مباراة النجم الساحلي إلى 50 ألف مشجع.

 

وأضاف شمس، أنه طلب من الأمن زيادة عدد الجماهير لأكثر من 40 ألفًا، وهو العدد الذي وافق عليه الأمن مسبقا، لترد الجهات الأمنية بموافقتها على زيادة عدد الجماهير لـ10 آلاف إضافية، ليكون العدد النهائي هو 50 ألفًا.

 

وعلى الجانب الأخر حرص هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى، على دراسة نقاط القوة والضعف لدى لفريق الأحمر، حيث يرغب مدرب «جوهرة الساحل» فى قطع خطوط الإمداد عن مهاجمي الأهلي حيث يدرك جيداً القوة الهجومية التى يتمتع بها الأحمر.

 

كما سيتطلع النجم الساحلي إلي تحقيق نتيجة إيجابية إلى حد كبير خاصة وأنه يلاعب النادي الاهلي الذي حقق القاب البطولة 8 مرات ومن المرشحين بكل قوة لتحقيق اللقب التاسع.

 

وعلى جانب اخر، يتطلع النجم الساحلي لسيناريو 2007 عندما تغلب على الأهلي في نهائي دوري الابطال وظفر بأخر تتويج له لتلك البطولة. 

 

يذكر أن جاء تأهل الأهلى من الباب العالى من استاد رادس بعد فوزه على الترجى في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف، بعد تعادلهما في برج العرب بهدفين لكل فريق.

 

بينما منح المصري عمرو مرعى بطاقة التأهل للنجم الساحلي بهدفين في شباك أهلى طرابلس بعد تعادلهما سلبيا في برج العرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق