قيادى بمستقبل وطن: مصر تتعرض لحرب نفسية على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:32 م
قيادى بمستقبل وطن: مصر تتعرض لحرب نفسية على مواقع التواصل الاجتماعي
الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسي
كتب مصطفى النجار

صرح الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن بعد نعي شهداء الواجب، بأن معركة الواحات الذي استشهد بها أبطال من هذا الوطن أن هؤلاء الرجال قد قدموا أرواحهم العطرة فداء لمصر وشعب مصر ودرء الخطر بعيد عن جموع الشعب المصري.

كما استعرض "عمارة" تبعيات الغارة الإلكترونية التي تعرض لها الشعب المصري على مواقع التواصل الإجتماعي في ظل الحروب النفسية التي تواجهها مصر فمن أكاذيب رقمية في أعداد شهدائنا إلى تحليلات بعيدة عن الواقع إلى التشكيك والتخوين إلى سلبية من بعض الإعلاميين في أمانة المهنية و تقدير الحدث ومراعاة شعور المصريين.

أضاف عمارة بأنه يتمنى من كل مصري على مواقع التواصل الإجتماعي أن لا ينساق وراء الإشاعات والأكاذيب الغير ممصدرة أي مجهولة المصدر وطلب من رواد موقع التواصل الاجتماعي عدم خلط المفاهيم فما حدث بالأمس هو مداهمة ومواجهة برجال أبطال لا يهابون الموت وليس عمل إرهابي ولكن حمايتك أنت من تسرطن هذه البؤرة للقيام بعمل إرهابي .

اختتم عمارة بأن بقايا الإرهاب تعتبر أشد قسوة لأنها في المراحل الأخيرة ويجب علينا جميعا الوقوف جنبا إلى جنب بجانب الجيش والشرطة وأقل شئ يقدم هو اتخاذ الحيطة والحذر من مواقع التواصل الاجتماعي وهزيمة الحروب النفسية ومكافحة الإشاعات والأكاذيب من خلال الوعي والمعرفة ببواطن الأمور.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة