نائب "مستقبل وطن":"إسكان البرلمان" ستناقش حزمة قوانين في دور الانعقاد الثالث ابرزها البناء الموحد ونقابة المهندسين

الأحد، 22 أكتوبر 2017 11:30 ص
نائب "مستقبل وطن":"إسكان البرلمان" ستناقش حزمة قوانين في دور الانعقاد الثالث ابرزها البناء الموحد ونقابة المهندسين
المهندس محمد الحمادى الحصى
كتب مصطفى النجار

قال المهندس محمد الحمادى الحصى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن لجنة منعقدة علي مدار الثلاث أيام، خلال دور الانعقاد الثالث، وتبدأ غدا الأحد لمناقشة تعديلات قانون البناء الموحد 119، وذلك بحضور المعنين بالشئون التشريعية فى وزارة الاسكان للانتهاء من تعديلات القانون.

 

وأشار "الحصى"، إلى إن لجنة الإسكان فى دور الانعقاد الثالث ستناقش أيضا قانون نقابة المهندسين، قانون المطورين العقاري، وقانون الإيجار القديم، وقانون التعامل مع مخالفات البناء، لدينا حزمة من القوانين ستناقش فى تلك الدور.

 

وحول نشاطات النائب في دائرة كفر سعد وكفر البطيخ، أوضح "الحصى"، زارت لجنة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة بالتنسيق مع مسئولى الوحدة المحلية بكفر البطيخ بشان معاينة قطعة ارض لبناء محطة صرف صحي لمنطقة ترعة حلاوة.

 

وأكد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، حصلت على موافقة من هيئة الابنية التعليمية بالمحافظة لبناء جناح بـ9 فصول لمدرسة البساتين فى قرية البساتين، كما تم التواصل لادارج الصرف الصحي بقري العباسية والابراهيمية القبيلة والإبراهيمية البحرية بكفر سعد، والموافقة عليه، كما إنه تجرى اعمال الطرح صرف صحى بقرية النجارين بمركز كفر البطيخ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة