مديرية أمن الإسكندرية تنهي استعداداتها لإقامة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

الأحد، 22 أكتوبر 2017 12:28 م
مديرية أمن الإسكندرية تنهي استعداداتها لإقامة مباراة الأهلي والنجم الساحلي
اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية

أنهت مديرية أمن الاسكندرية استعداداتها لاقامة مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والنجم الساحلي التي تقام مساء اليوم علي استاد برج العرب في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وقال اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية إنه تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من ادارتي المرور وتأمين الطرق بالأشتراك مع البحث الجنائي، مع رفع كافة الأشغالات والمركبات والسيارات المتروكة بمحيط الأستاد، ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام ، وفحص المترددين على محيط الأستاد ومنع أي شخص غير مصرح له بحضور المباراة عدا حاملي تذاكر المباراة او المصرح لهم بذلك .

وكلف مدير أمن الاسكندرية إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والأستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للأستاد من الداخل ومحيطه الخارجي، مع تأمين ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وتم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجى له، وتزويد كافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

وأكد "النمر" تواجده وكافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة ، وأهاب بالجماهير الالتزام بالروح الرياضية واتباع تعليمات الأمن بشكل يعبر عن الوجه الحضاري .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق