لو رايح مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. لا تنس نصائح المرور

الأحد، 22 أكتوبر 2017 12:24 م
لو رايح مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. لا تنس نصائح المرور
مباراة الأهلي والنجم الساحلي

كشف المقدم أحمد شوري مسئول مركز العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، عن قيام الإدارة بإجراء تحويلات مرورية بمحيط استاد برج العرب تزامنًا مع مباراة النادي الأهلي المصري ونادي النجم الساحلي التونسي ضمن الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وأوضح المقدم شوري، إن توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية جاءت بضرورة نشر الخدمات المرورية اللازمة على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي في إطار تسهيل حركة الجمهور إلى ملعب المباراة بالإسكندرية.
 
وأضاف المقدم شوري، أن اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، وجه بانتظام الخدمات وانتشار القوات في أماكنها، كما تفقد اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور انتشار أكمنة "الرادار والكشف عن المواد المخدرة" وتنبه على القوات المشاركة في التأمين حسن معاملة الجمهور.
 
وتأتي التحويلات المرورية في القادم من القاهرة إلي الإسكندرية، يسلك الطريق الصحراوي حتى تجاوز بوابة الرسوم حتى كوبري الكافوري إلى استاد برج العرب، والقادم من الساحل الشمالي حتى الكيلو 33 يمينا طريق المستجد حتى صينية المطار يسار طريق الكافوري حتى استاد برج العرب، والقادم من الإسكندرية يسلك الطريق الصحراوي يمين الكافوري حتى استاد برج العرب، وذلك لمن يحملون تذاكر المباراة والدعوات فقط.
 
وأكد المقدم شوري، أن الإدارة العامة للمرور تهيب الجمهور بالالتزام بقواعد وآداب المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق