الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواحات بمدارس دمياط

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:15 م
الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواحات بمدارس دمياط

أصدروكيل وزارة التربية والتعليمية بدمياط السيد أحمد سويلم تعليماته إلى جميع مديرى المدارس بالوقوف دقيقة حداد لجميع طلاب ومعلمين مدارس المحافظة على أرواح شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء تنفيذ مهام حماية الوطن.
 
وطالب وكيل الوزارة خلال تفقده لمدارس خالد ابن الوليد الابتدائية ومدرسة المتميزة الرسمية للغات بمدينة دمياط الجديدة، مديري المدارس بضرورة أن تتضمن فقرات البرنامج الاذاعى طوال هذا الاسبوع كلمات عن فضل الشهيد ونبذ العنف والولاء والإنتماء لوطننا الغالي.
 
وفي بداية جولته اليومية بمدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية، قام بالوقوف دقيقه حداد علي أرواح الشهداء في طابور الصباح وقام بالمرور علي الفصول والتأكد من إستلام التلاميذ لجميع الكتب الدراسية، وأثناء الجولة، استدعى عماد الزيات مدير الإدارة التعليمية وطالبه بتشكيل لجنة من الادارة التعليمية وتكثيف المتابعة اليومية بصفة مستمرة حتي يتم فرض الإنضباط داخل المدرسة ومنع دخول أولياء الأمور داخل الفصول.
 
كما تفقد سويلم مدرسة الرسمية للغات، وأطمئن علي سير العملية التعليمية بها والانتهاء من تسليم الكتب وسد العجز من المعلمين. كما أثنى علي المدرسة وقدم الشكر والتقدير لمديرة المدرسة وللعاملين بها مشددا أثناء مروره علي المدارس بتخصيص أول خمس دقائق من بداية كل حصة، للحديث الاخلاق والقيم والمواطنة وعن بطولات الشهداء.
 
يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الشرطة في جميع مدارس المحافظة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق