مشاهدة مباراة يوفنتوس و اودينيزي بث مباشر اليوم الاحد 22 / 10 / 2017

الأحد، 22 أكتوبر 2017 04:00 م
مشاهدة مباراة يوفنتوس و اودينيزي بث مباشر اليوم الاحد 22 / 10 / 2017
ديبالا يوفنتوس
وليد لطفي

ينطلق مشاهدة مباراة يوفنتوس و اودينيزي بث مباشر اليوم الاحد 22 / 10 / 2017 في تمام السادسة مساء اليوم بملعب " اليوفنتوس "ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالي " الكالتشيو ".

 

موعد مباراة يوفنتوس و اودينيزي

 

في المقابل يريد يوفنتوس حامل اللقب في السنوات الست الماضية تخطي شبه الازمة التي يمر بها بعد حصوله على نقطة واحدة من اخر مباراتين في الكالتشيو، عندما يخوض مباراة سهلة نسبيا خارج ملعبه ضد اودينيزي الي يحتل مرتبة متأخرة.

 

وكان يوفنتوس تعادل مع اتالانتا خارج ملعبه وسقط على ارضه امام لاتسيو ليتخلف بفارق 5 نقاط عن نابولي صاحب السجل المثالي حتى الان، وناشد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري فريقه بدخول "سباق اللقب مجددا من بوابة اودينيزي".

 

إصابات وغيابات يوفنتوس

 

أكدت أخبار الساعات الاخيرة أن ماكس أليجري سيفتقد لخدمات لاعب آخر في خط الوسط وهو ستيفانو ستورارو والذي لم يتدرب اليوم بشعوره بألم في عضلة الفخذ الأيمن، وكذلك لم يتدرب المدافع المغربي مهدي بنعطية والذي تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيسر في مباراة سبورتنج لشبونة الأخيرة في دوري الأبطال.

من ناحية أخرى شارك كلاوديو ماركيزيو في التدريبات الجماعية مع الفريق بشكلٍ كامل بينما شارك ماركو بياتسا وماتيا دي شيليو في جزء من تدريبات الليلة، بينما ما زال المدافع الألماني هوفيديس غير جاهز للعودة للتدريبات بعد ومازال الطاقم الطبي يتابع حالته ويقوم معه بتدريبات فردية.

فيما استعاد أودينيزي بعض لاعبيه المهمين في الأيام الأخيرة قبل مواجهة يوفنتوس وعلى رأسهم بيهرامي، دانيلو وفيدمير، ولذا فإن المدرب لويجي دِل نيري يأمل في الدخول بتشكيلة تجمع ما بين الشباب والخبرة.

ورغم أن لاعب الوسط السويسري الخبير ونجم اودينيزي ولاتسيو السابق فالون بيهرامي غائب لمدة 22 يومًا بسبب الإصابة لكن دِل نيري يود أن يكون في أفضل حالة ممكنة للدفع به أمام اليوفي، وفي حالة عدم جاهزيته فسيعتمد دِل نيري على بديله "هالفيردسون"، بينما مازال لاعبًا كستريجير لارسن غير جاهز بعد بنسبة 100%، وربما يلحق فيديمير باللقاء ولكن إذا لم ينجح وهو المتوقع بنسبة ما فسوف يقرر الدفاع بالعراقي علي عدنان كظهير أيمن.

 

التشكيل المتوقع ليوفنتوس

 

لن يقوم ماسيمليانو أليجري بتغيير طريقة لعبه، ولكنه بدلًا عن ذلك سيقوم بتغيير بعض العناصر في التشكيلة، في حراسة المرمى هناك إمكانية للدفع بالحارس البولندي فويتشيك تشيزني في مكان جيجي بوفون، بينما سيتواجد كالعادة ليختشتاينر وأليكس ساندرو كظهيري جنب، الشىء الجديد الذي سيحدث في قلب الدفاع هو تواجد روجاني بجانب جورجيو كيليني.

في خط الوسط سيكون هناك ماتويدي بنسبة كبيرة بجانب ميراليم بيانيتش، ولكن هناك احتمالية للدفع بالألماني سامي خضيرة أيضًا، الشك الأكبر يتمثل في خط الهجوم، الأكيد أن أليجري سيدفع بهيجواين وديبالا لكن الشك سيكون في مركز الجناح الأيسر حيث يفاضل أليجري بين ماريو ماندزوكيتش وفيديريكو بيرنارديسكي، وكذلك هناك معركة ما بين دوجلاس كوستا وكوادرادو على الجناح الأيمن.

 

حراسة المرمي : جيانلويجي بوفون
 

الدفاع : أليكس ساندرو -  جورجيو كيليني - دانييلي روجاني - ستيفان ليختشتاينر
 

الوسط : بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش- ماريو ماندزوكيتش - باولو ديبالا - دوجلاس كوستا

الهجوم : جونزالو كوستا


القنوات الناقلة

 

تذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت 4 في تمام الساعة 18:00

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة