بليسكوف تتغلب على وليامز في افتتاح البطولة الختامية للتنس في سنغافورة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:52 م
بليسكوف تتغلب على وليامز في افتتاح البطولة الختامية للتنس في سنغافورة
تنس _أرشيفية

نجحت التشيكية كارولينا بليسكوف في التغلب على الأمريكية فينوس وليام، 6-2 و6-2 في افتتاح البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة اليوم الأحد، إذ  قدمت بليسكوف أداء قويا شمل العديد من الضربات الساحقة.

وتشارك وليامز (37 عاما) في البطولة الختامية، التي تضم ثماني لاعبات، للمرة الأولى منذ عام 2009 لكن منافستها التشيكية استهلت اللقاء بمنتهى القوة ولم تتراجع بعد أن كسرت إرسال وليامز مبكرا في المجموعة الأولى.

وبدا واضحا للغاية أسلوب كلا اللاعبتين في الشوط الأول حيث لجأت وليامز، الفائزة باللقب عام 2008، للهجوم على الشبكة كلما سنحت لها الفرصة لذلك بينما اعتمدت بليسكوفا على ضرباتها القوية من الخط الخلفي.

واستطاعت اللاعبة التشيكية الوصول لإيقاعها سريعا في الشوط الأول بينما وجدت منافستها الأمريكية صعوبة في أول أشواط إرسالها لتستفيد بليسكوفا من هفواتها وتكسر إرسالها بضربة أمامية ساحقة.

واستقر أداء وليامز، التي بدت مضطربة في البداية، مع حلول الشوط الرابع لتنتزع الفوز بأول شوط لها في اللقاء بعد أن أطلقت ثاني ضربات إرسالها الساحقة في اللقاء.

وبعد كسر اللاعبتين لإرسال بعضهما البعض نجحت بليسكوفا في التقدم 5-2 قبل أن تنهي المجموعة الأولى لصالحها بعد أن دفعت بمنافستها الأمريكية للعدو عبر جنبات الملعب.

وبدأت اللاعبتان المجموعة الثانية بهدوء وحافظت كل منهما على إرسالها قبل أن تتفوق بليسكوفا في الشوط الثالث الحاسم بعد تصديها لنقطتي كسر إرسالها مرة عن طريقة ضربة مباشرة رائعة ومرة بواسطة إرسال ساحق قبل أن تطلق ضربتي إرسال قويتين لتظل ممسكة بزمام الأمور.

ونجحت بليسكوفا في التقدم في المجموعة الثانية بنتيجة 5-2 قبل أن تمنحها ضربة أمامية ساحقة فرصة الحصول على ثلاث نقاط لحسم المباراة. وبينما قدمت وليامز أفضل ما لديها لتتمكن من التصدي لهذه المحاولات فان ضربة خلفية متقنة من بليسكوفا في رابع نقاط حسم اللقاء منحتها الفوز بالمباراة في 74 دقيقة. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق