ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية بالدخيلة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:11 م
ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية بالدخيلة
ضبط العاب ناريه
الإسكندرية - محمد صابر

تمكنت الإدارة العامة لحركة الحاويات بجمارك الدخيلة برئاسة صالح عبد القوي بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى برئاسة العقيد أحمد عوض من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية المحظور إستيرادها طبقا لقانون الأسلحة والذخائر والتعليمات الأمنية ولخطورتها على صحة المواطنين والأمن العام.
 
فقد تلقى الدكتور  مجدي عبد العزيز رئيس المصلحة مذكرة مشتركة من الإدارة العامة لحركة االدخيلة وإدارة البحث الجنائى عن وجود كمية كبيرة من الأصناف  الممنوعة والمخالفة داخل حاويتين 40 قدم  رقمى TEMU602562/9 و TCLU7917451/3  بإسم شركة "م . ج "قادمة من شيكو بالصين  والصف طبقا للمستندات المقدمة 2200 طرد حقائب وأكياس بلاستيك.
 
وتم تشكيل لجنة جمركية وبتفتيش الحاوية تبين أن بكل حاوية 4 صفوف من الحقائب والأكياس والباقى عبارة  كمية كبيرة من الألعاب النارية المتنوعة عبارة عن 1470 كرتونة شماريخ متنوعة منها  5طلقة و8 طلقة و10 طلقة بما يزيد  عن 50 ألف شمروخ.
 
قرر طارق فهمى رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركى وإخطار الجهات الأمنية.
 
يأتى ذلك تطبيقا لتعليمات الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك والعدوي مصطفى رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية بتشديد الرقابة الجمركية على كافة المنافذ الجمركية وإحباط كافة أشكال مكافحة التهريب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق