بعد قتله شقيقه.. "جنايات سوهاج" تحيل أوراق متهم وزوجته للمفتي

الأحد، 22 أكتوبر 2017 06:29 م
بعد قتله شقيقه.. "جنايات سوهاج" تحيل أوراق متهم وزوجته للمفتي
مشنقة - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، إحالة أوراق المتهم "صلاح.أ" وزوجته "سناء.س"، إلى فضيلة المفتى وتحديد جلسة (26 نوفمبر المقبل)، للنطق بالحكم لاتهامهما بقتل شقيق المتهم "شنيف.أ" بأن تعديا عليه بالضرب بقطعة حديد على رأسه، ذلك لسرقته بدائرة مركز طما وقاما بحمل الجثة في توك توك وإلقائها في ترعة للتخلص منها.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ وعضوية المستشارين أكرم عبد المنعم إبراهيم وأحمد عبد الغنى البطل، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس.
 
تعود أحداث الواقعة إلى عام 2017 بدائرة مركز طما عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بالعثور على جثة المجنب عليه ملقاة في إحدى الترع وبها عدة إصابات على الرأس، وانتقل على الفور رئيس المباحث إلى موقع الحادث وتم استخراج الجثة وكشفت التحريات أن الجثة ملقاة من عدة أيام وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه وزوجته حيث قاما بالتخطيط لسرقة المجني عليه وفى يوم الحادث توجها إلى منزله وفى غرفة نومه قاما بمغافلته وضربه بقطعة حديد على رأسه حتى فارق الحياة وتمكنا من سرقة مبالغ مالية، وقاما بلف الجثة فى جوال وحملها عن طريق توك توك، وإلقائها في الترعة وفرا هاربين.
 
وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بالواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق