ندوة للتربية العسكرية بجامعة طنطا عن حروب الجيل الرابع

الأحد، 22 أكتوبر 2017 06:39 م
ندوة للتربية العسكرية بجامعة طنطا عن حروب الجيل الرابع
جامعة طنطا
الغربية - عادل ضرة

نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة طنطا ندوة بكلية الحقوق حاضر فيها العقيد إيهاب محمد مصطفى مدير إدارة التربية العسكرية، والمقدم مدحت هلال نائب مدير إدارة التربية العسكرية، بالإضافة إلى حشد كبير من طلبة وطالبات الكلية، تحت رعاية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق في إطار حرص الجامعة على تنمية روح الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة بصفة مستمرة.

 

بدأت الندوة بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين استشهدوا في معركة العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن فى حادث الواحات والذى وقع أمس الجمعة.

 

وتناولت الندوة أهداف مادة التربية العسكرية ولوائحها وقوانينها، بالإضافة إلى الحديث عن العمليات الإرهابية التى تستهدف أمن الوطن والمواطنين. وقد تم القاء محاضرة حول حروب الجيل الرابع.

 

وأشار العقيد إيهاب محمد مصطفى أن الحروب الآن لم تعد كما كانت في السابق باستخدام الأسلحة والمعدات العسكرية فقط، بل أخذت أشكالاً جديدة واستحدثت وسائل وأساليب أخري لتحل محل الحروب التقليدية، وذلك تزامنًا مع التطور التكنولوجي المستمر خاصة في مجال الاتصالات والمعلومات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق