رئيس "أبو رديس": رفع أي قمامة أو مخالفات من أمام مدارس المدينة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 11:20 ص
رئيس "أبو رديس": رفع أي قمامة أو مخالفات من أمام مدارس المدينة
أحمد عبد العظيم

قام رئيس مدينة أبو رديس، أحمد عبد العظيم بتفقد مدرسة عمر بن العزيز الابتدائية بحي السلام وحضر طابور الصباح، وحي العلم، ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة متابعة كافة الإدارات الخدمية بمدن المحافظة وحل أي معوقات محتملة لمواصلة مسيرة العطاء.
 
كما وجه عبد العظيم مدير المدرسة بضرورة رفع أي قمامة أو مخالفات من أمام المدرسة وتجميعها في أكياس لحين حضور سيارات حمل ،المخلفات ونقلها إلى مقلب القمامة بعيد عن المدرسة.
 
كما تفقد رئيس المدينة ووكيل الإدارة التعليمية بأبو رديس عملية الشرح للمناهج داخل الفصول، حيث استمع من المدرسات والمدرسين إلى شرح مناهج العربي والإنجليزي والدراسات في عدة فصول مختلفة للمراحل السنية المختلفة من مرحلة الكي جي ون، وحتى الصف السادس.
 
وشدد رئيس المدينة على المعلمات والمعلمين ببذل أقصى جهد ممكن في توصيل المناهج الدراسية لأبناء أبو رديس بشكل مبسط مع التركيز، والاهتمام البالغ بغرس قيم الولاء والانتماء وحب مصر في قلوب بناتنا وأبناءنا لأنهم هم من سيحملون المسؤولية في القادم القريب، وهم من سيقودون الدفاع عن الوطن والحفاظ على رايته خفاقة عزيزة بين الأمم وحث رئيس المركز إدارة المدرسة والمعلمات والمعلمين بتعريف بناتنا وأبنائنا بملاحم وقصص الشهداء والعظماء أبطال الجيش المصري العظيم والشرطة المصرية البواسل الذين يبذلون الأرواح والدماء حفاظا على أمن واستقرار الوطن.
 
وحث رئيس المركز هيئة التدريس والطالبات والطلبة على الجد والاجتهاد في تحصيل العلم لان مصر لن تبنى إلا بسواعد أبناءها المخلصين في كل مجالات الحياة، مؤكدا لهم أن مصر ستحيا بنا جميعا وعلى الجميع كلا في موقعه أن يبذل الجهد والعرق لوضع مصرنا الغالية في المكانة التي تستحقها بين الأمم
 
1 (1)
 
2
 
3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة