القبض على سوداني تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالمعادي

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 02:07 م
القبض على سوداني تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالمعادي
حبس - ارشيفية

تمكن ضباط مباحث المعادى من القبض علي عاطلا سودانيا عقب اتهامه بسرقة هاتف سائق تاكسي عقب مغافلته وتبين ارتكابه 10 وقائع لسرقة الهواتف.
 
جاءت البداية بتلقي قسم شرطة المعادي بلاغا من "محمد.ع"، 30 سنة، سائق تاكسي بأنه حال قيامه بتوصيل أحد الأشخاص من ذوي الأصول الإفريقية، أدلي بأوصافه بالسيارة قيادته بشارع مصر حلوان الزراعي قام بطلب هاتفه المحمول لإجراء مكالمة هاتفية منه إلا أنه غافله واستولي على الهاتف، ولاذ بالفرار تحرر عن ذلك المحضر رقم (13089 لسنة 2017م) جنح القسم.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال ما أدلي به المجني عليه من أوصاف أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "الذاكي.ح"، سوداني الجنسية، 30 سنة، عاطل.
 
عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستولي عليه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة.
 
وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 10 حوادث سرقات هواتف محمولة من قائدي السيارات الأجرة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المستولى عليها لدي عميله " حسن النية " شريف س 42 سنه صاحب محل للهواتف المحمولة تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق