مصطفى سالم: تزويد 4 مراكز شباب في طهطا بأدوات ووسائل رياضية

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 02:09 م
مصطفى سالم: تزويد 4 مراكز شباب في طهطا بأدوات ووسائل رياضية
مصطفى سالم
كتب إبراهيم سالم

حصل النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة طهطا في محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، على موافقة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بتزويد مراكز شباب "طهطا، والقبيصات، وبنهو، والسوالم"، بالأدوات الرياضية وحدائق للأطفال، وكافة الوسائل الرياضية المطلوبة لدعم النشاط الرياضي للشباب.
 
وكان سالم، قد حصل على موافقة وزير الشباب والرياضة على صرف دعم نشاط اضافي قدره 125 ألف جنيه لثلاث نوادي رياضية بطهطا، شمل الدعم تخصيص مبلغ 50 ألف جنيه لنادي طهطا الرياضي، و50 ألف آخرين لنادي الهلال بساحل طهطا، بالإضافة إلى 25 ألف جنيه آخرين لنادى شطورة الرياضي، وذلك كدعم إضافي لأنشطة تلك الأندية.
 
وحصل وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، على موافقة وزير الشباب والرياضة بدعم 17 مركزا للشباب بطهطا لتكثيف الأنشطة   الرياضية والشبابية. 
 
شمل الدعم 6 مراكز شباب لا يوجد بها ملاعب خماسية منجلة بواقع 10 ألآف جنيه لكل مركز، وحصل على دعم 11 مركزا للشباب يوجد بها ملاعب خماسية منجلة بواقع 5 ألآف لكل مركز شباب، وذلك لتكثيف النشاط الرياضي بتلك المراكز.
 
يذكر أن نائب "المصريين الأحرار، كان قد حصل أيضا منذ شهور على موافقة وزير الشباب، بدعم مركزي شباب "شطورة، والكوم الأصفر" ب"أدوات رياضية، وأثاث، وحدائق أطفال".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة