صيادلة القاهرة: صيدلانية تلغي ترخيصها مع إحدي السلاسل

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 02:55 ص
صيادلة القاهرة: صيدلانية تلغي ترخيصها مع إحدي السلاسل
الدكتور محمد الشيخ، نقيب صيادلة القاهرة
آية دعبس

قال الدكتور محمد الشيخ، نقيب صيادلة القاهرة، إن الدكتورة "إيناس. ف"، قد تقدمت يوم السبت الماضي، للنقابة ما يفيد إنهاء تعاقدها مع صاحب إحدي سلاسل الصيدليات الشهيرة، وتم توفيق أوضاعها عن صيدليتها فى شارع القصر العيني، مشيرا إلي أن ذلك يأتي في إطار جهود نقابة صيادلة القاهرة في محاربة ما يسمى بظاهرة سلاسل الصيدليات.
 
وأضاف الشيخ، أن ذلك يأتي طبقا لما أقرته من سلبيات لهذه الظاهرة سواء على الصيدليات المنضمة إليها أو على الصيدليات المجاورة لها، وتقدم بالشكر للصيدلانية على موقفها الداعم لنقابتها فى مواجهة السلاسل.
 
وأكد نقيب صيادلة القاهرة، أن النقابه تدعم وتقف بجانب أي صيدلي يراجع موقفه ويعود إلى الصف، حتى لا يعرض نفسه للمسائلة القانونية من شطب وحبس وإلغاء لترخيص صيدليته، وإغلاق للصيدلية حسب نص القانون ولوائح وقرارات الجمعيات العمومية للنقابة، والملزمة لمزاولة مهنة الصيدلة.
 
وأهابت نقابة صيادلة القاهرة، بالصيادلة أصحاب الصيدليات المنضمة إلى سلاسل صيدليات بسرعة إنهاء تعاقدها مع هذه السلاسل، وتوفيق أوضاعهما، حيث أن النقابة بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ومهنية تجاه كل من أرباب السلاسل وأصحاب الصيدليات المقيدة لها، مؤكدة أن ذلك من منطلق الحفاظ على المهنة والحفاظ على أدبيتها واقتصاديات المنشأة الصيدلية، وحرصا على كرامة الصيدلى واحترامه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق