تعرف علي ترتيبات سفر الأهلي إلى المغرب استعدادا لنهائي افريقيا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 10:21 ص
تعرف علي ترتيبات سفر الأهلي إلى المغرب استعدادا لنهائي افريقيا
سمير عدلي
أسماء عمر

يقوم مسئولو الاهلي بفتح خطوط اتصال مباشرة مع السفارة المصرية في المغرب، استعدادا لسفر الفريق الي الدار البيضاء لخوض مباراة العودة في نهائي افريقيا امام الواداد المغربي.

وقال سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إنه أجرى اتصالات بالسفارة المصرية في المغرب في الساعات الماضية، لترتيب أمور استخراج تأشيرات بعثة الفريق إلى المغرب، استعدادا للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف عدلي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عقب مباراة النجم الساحلي بإياب نصف النهائي وتأكد صعودنا للدور النهائي أجريت اتصال بالسفارة المصرية في المغرب وعلمت أن السفير إيهاب عبد الأحد جمال الدين تم تغييرع بالسفير أشرف إبراهيم، واتفقنا على إنهاء كاقة الأمور بشكل سريع".

 

وأوضح: "الوقت ضيق للغاية من أجل استخراج التأشيرات لكننا نعمل في الأهلي بنظام جماعي وسأقوم باستخراج التأشيرات لكافة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة في الساعات القليلة".

 

وأردف عدلي: "سيكون هناك مندوب من السفارة المصرية ومندوب من نادي الوداد لاستقبال بعثة الأهلي في المطار، خصوصا وأن البعثة ستصل إلى المغرب في الثانية عشرة ظهرا، نظرا لمواعيد خطوط الطيران بين مصر والمغرب".

 

وعن سفر الأهلي بطائرة خاصة للمغرب، قال عدلي: "حتى الآن ندرس كافة الأمور وفقا لبرنامج الكابتن حسام البدري، المدير الفني، وننتظر قرار مجلس الإدارة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق