السفارة الأمريكية تعلن دعمها لمعارض العمل في مصر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:07 م
السفارة الأمريكية تعلن دعمها لمعارض العمل في مصر
السفارة الأمريكية - أرشيفية

 أعلنت السفارة الأمريكية عن إطلاق "شغّلنا"، وهي سلسلة جديدة من معارض التوظيف للباحثين عن عمل في جميع أنحاء مصر، وذلك بناءً على نجاح معارض التوظيف التي عقدتها السفارة على مدى السنوات الثلاث الماضية في القاهرة.
 
وتشمل سلسلة "شغّلنا" ثلاثة معارض توظيف برعاية السفارة الأمريكية حيث يقام المعرض الأول في فندق هلنان في أسوان في 17 نوفمبر بينما يقام المعرض الثاني في القاهرة في مارس 2018 والثالث في الإسكندرية في أبريل 2018.
 
وفي تصريح له بهذه المناسبة قال القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة توماس جولدبرجر: "الولايات المتحدة تريد أن تكون شريكاً لمصر والشعب المصري، وإحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تفعيل هذه الشراكة هي المساعدة في إتاحة الفرصة للقوى العاملة المصرية الماهرة للالتقاء بالشركات المحلية والدولية. وتعتبر هذه المعارض جزءا من دعمنا المتواصل للنمو الاقتصادي المصري وخلق فرص العمل، وتأكيد التزامنا نحو التنمية الاقتصادية المتواصلة لمصر."
 
وسيشمل كل معرض من معارض التوظيف الجديدة مشاركة مؤسسات لديها مئات فرص توظيف الشاغرة المؤكده، كما ستشمل هذه المعارض جلسات للتدريب التطوير المهني للمشاركين من الباحثين عن عمل على مدار اليوم. والجدير بالذكر أن المعارض التي أقيمت في الأعوام الماضية  أثمرت عن توفير الآلاف من فرص العمل للمتقدمين للوظائف.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق